ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن فعاليات بريدة وناسة 33
نجوم فريقي التعاون والرائد القدامى في ديربي نبذ التعصُّب الليلة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

في الوقت الذي هدأت فيه عواصف المنافسة بين قطبي بريدة ( التعاون والرائد ) لانتهاء الموسم الرياضي ، يعيد منتدى بريدة الإلكتروني وضمن فعاليات مهرجان بريدة موبايلي ( بريدة وناسة 33 ) الصيفي، الحدث في قالب مختلف عبر ديربي من نوع آخر، عبر لقاء القمة والمتعة مع عمالقة الفريقين في السابق.

اللقاء الذي سيقام مساء اليوم السبت في الصالة المغلقة لمدينة الملك عبد الله الرياضية، سيحشد الجماهير العريضة للاستمتاع بعطاءات نجومها في السنوات الماضية التي تركت الركض بشعاري التعاون والرائد ، وتعود هذه الليلة لتجديد الذكرى ، ولهدف نبذ التعصُّب ، حيث سيدخل نجوم الفريقين الصالة وهم يحملون لافتة كُتب عليها ( لا للتعصُّب .. والتعاون والرائد عينان في رأس بريدة ).

المدير الإداري لمنتدى بريدة الإلكتروني الأستاذ جلوي الشقير، لفت إلى أنّ المباراة التي تقام لأول مرة بهذه الطريقة، لها أهدافها الرياضية في جانب منح هؤلاء النجوم حقهم من التعريف بهم للجيل الحالي من الجمهور ، ولعملية تقارب النظرة في التشجيع من خلال نبذ التعصُّب الذي يشوّه قيمة ناديي الرائد والتعاون في مدينة بريدة ، ويسهم في تعثُّر مسيرتهما.

وبيّن الشقير أن فريق التعاون سيمثله النجم حماد الحماد وموسى البرجس ولاحم اللاحم وعبد الله الدخيل وأحمد السكاكر وأحمد الحميد وسعيد الأحمري وموسى سحاب وماجد الحجيلان وأحمد الزعاق وصالح الزويد وحسن الزهراني وسفيان الرشودي وفهد المناور.

فيما سيمثل الرائد عبد العزيز الشيب ومحمد القريحة ومحمد النودلي ومزيد الشقير وسالم العنزي ومحمد السلال ومحمد التويجري ومحمد الحسن ومحمد الكبير وبندر العليقي وأحمد غانم وعبد العزيز الصانع ونواف الدعجاني.

وقال: ولم يُكتفى بدعوة هذه الكوكبة من النجوم للعب فحسب، بل تم توجيه الدعوة لشرفيي الناديين وإدارتيهما في لقاء ودّي يرسخ مفهوم أنّ المنافسة لا تكون سوى منافسة شريفة داخل المستطيل الأخضر فقط.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة