ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014
اليابان وكوريا يقسوان على الأردن وقطر.. وعمان ولبنان يحافظان على آمالهما بالتعادل مع أستراليا وأوزبكستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

مني المنتخب القطري بهزيمة قاسية على ارضه امام نظيره الكوري الجنوبي 1-4 في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الاولى لتصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال 2014. وتقدم المنتخب القطري بهدف يوسف احمد (22)، ورد الفريق الكوري باربعة اهداف عن طريق لى كيو هو (26 و80) وكواك تاي هو (55) وكيم تش بوك (64). وتساوى الفريقان في النقاط مع ايران التي لعبت مباراة اقل ولكل منهما 3 نقاط وتفوق الكوري بفارق الاهداف.

في حين اكتسح المنتخب الياباني ضيفه الاردني 6-صفر في سايتاما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل. ويدين المنتخب الياباني بفوزه الثاني على التوالي بعد ذلك الذي حققه في الجولة الاولى على نظيره العماني (3-صفر)، الى كيسوكي هوندا الذي سجل ثلاثية (21 و30 و53 من ركلة جزاء) واضاف ريويشي مايدا (18) وشينجي كاغوا (35) ويوزو كوريهارا (89) الاهداف الثلاثةالاخرى في مباراة استفاد خلالها ابطال آسيا من التفوق العددي بعد ان اضطر المنتخب الاردني الى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بسبب طرد عبد الله ذيب لحصوله على انذار ثان.

كما تعادل المنتخب اللبناني مع ضيفه الاوزبكستاني 1-1على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت أمام زهاء 15 ألف متفرج في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل , وسجل علي السعدي (34) هدف لبنان، وجاسور حسنوف (12) هدف اوزبكستان.

وتعادل المنتخب العماني مع ضيفه الاسترالي صفر-صفر أمس الجمعة في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل. وكانت اليابان سحقت الاردن 6-صفر اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها. وهي النقطة الاولى لكلا المنتخبين بعدما خسرت عمان مباراتها الاولى امام مضيفتها اليابان صفر-3 في

الجولة الاولى التي استبقيت منها استراليا كون المجموعة تضم 5 منتخبات. وتساوى المنتخبان العماني والاسترالي نقاطا مع الاردن والعراق التي استبقيت من الجولة الثانية بفارق 5 نقاط خلف اليابان المتصدرة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة