ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الموينع رئيس الاعتماد:
سنجهز فريقنا ببرنامج متكامل.. ولدينا اهتمام خاص بالفئات السنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

أكد رئيس نادي الاعتماد بروضة سدير منصور الموينع ان هناك برنامجا متكاملا للفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للموسم القادم، وذلك من أجل تجهيز الفريق ليقدم حضورا قويا في جميع المنافسات الكروية خصوصا المنافسة على الصعود إلى دوري الدرجة الثانية التي خرج منها الفريق في الموسم الماضي من دور الستة عشر بسبب الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي الفريق الأساسين.

وأضاف في تصريح لـ (الجزيرة) انهم يتطلعون في الموسم القادم إلى ان يحقق الفريق إنجازات تواكب آمال وتطلعات محبي النادي، وأشار إلى انه سيتم تدعيم الفريق ببعض العناصر الجيدة في المراكز التي يحتاج إليها التي تم التفاهم حولها مع مدرب الفريق المصري طارق شعبان.. وقال إننا في النادي نولي القطاعات السنية والألعاب المختلفة اهتماما كبيراً، حيث تأهل فريق الشباب لكرة القدم في الموسم قبل الماضي لتصفيات المملكة وفي الموسم الماضي إلى الأدوار النهائية من دوري المكتب كما حققت ألعاب الطائرة والتنس والسباحة مراكز متقدمة في الدوري.

وفي مجال المنشات تم وبإشراف مباشر من نائب الرئيس نايف السبهان الانتهاء مؤخرا من زراعة ملعب جديد لكرة القدم مع المدرجات وكذلك زراعة ملعب مستقل لأكاديمية النادي وترميم صالة الألعاب المختلفة كل ذلك تم بجهود ذاتية من النادي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة