ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجاوز عدد الأعمال المقدمة 400 لوحة على مستوى محافظة ينبع
(سابك) تحفز المواهب الوطنية من خلال مسابقتها للرسم الإبداعي

رجوع

 

نظمت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في محافظة ينبع التابعة لمنطقة المدينة المنورة مسابقة (سابك) للرسم الإبداعي، التي تهتم باكتشاف المواهب الإبداعية وتنميتها لمختلف الفئات العمرية والمراحل الدراسية (الابتدائية والمتوسطة والثانوية)، حيث بلغ إجمالي الأعمال المقدمة من المشاركين أكثر من 400 عمل فني (بنين وبنات)، في ثلاث مجالات أساسية، وهي: المحافظة على البيئة، والنهضة العمرانية، ومنتجات (سابك). وقد تم فرز الأعمال وتحكيمها من قبل أساتذة متخصصين، حيث تم تصنيف 30 عملاً مميزاً، فازت من بينها تسعة أعمال بالمراكز الأولى على مستوى المحافظة.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل لتكريم الطلاب التسعة الفائزين بالمراكز الأولى للمسابقة في 22 مايو 2012م، في مبنى إدارة النشاط الطلابي بمقر إدارة التعليم في المحافظة، حضره الأستاذ محمد بن فراج بخيت مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع، والمهندس أحمد الشيخ رئيس شركة ينبع السعودية للبتروكيماويات (ينبت)، والمهندس أسامة باشيخ رئيس شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب).

كما اطلع الحضور على اللوحات المميزة الفائزة، واستمعوا لشرح تفصيلي عن برنامج المسابقة وأهدافها.

كذلك تم تكريم الطلبة المتفوقين من برنامج أولمبياد (سابك) ينبع، الذين حصدوا جوائز محلية وإقليمية وعالمية. وقد ثمَّن مدير إدارة التربية والتعليم الدور الرائد الذي تقوم به (سابك) في المحافظة، متأملاً في زيادة الدعم واستمراره.

الجدير بالذكر أنه أقيم معرض عام للأعمال المشاركة لمدة أسبوعين خلال الفترة (5-18 مايو 2012م) في (ينبع مول) عرضت فيه اللوحات المميزة، وافتتحه مدير إدارة التربية والتعليم في ينبع، وحضره الأستاذ عبدالمحسن الحصيني مدير إدارة الاتصالات والإعلام في (سابك) بالمنطقة الغربية، وعدد من مسؤولي إدارة التربية والتعليم.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة