ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تستهدف المشروعات الصغيرة والمتوسطة
غرفة القصيم تمنح برامج محاسبية لمنتسبيها

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

شرعت غرفة منطقة القصيم اعتباراً من أمس السبت في تدشين عملية توزيع البرامج المحاسبية (SMACC) مع خدمات التدريب والتثبيت والدعم الفني والتي تستهدف منتسبيها من أصحاب المنشآت والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها الغرفة مؤخراً مع شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات.

صرح الأمين العام للغرفة الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس موضحاً بأن عملية توزيع البرامج جاءت بعد استكمال الضوابط والشروط المطلوبة للحصول عليها واعتماد الآليات المناسبة لمنحها للمستفيدين ووضع الخطة اللازمة لذلك بحيث تحقق الغايات المرجوة والأهداف المأمولة منها.

ولفت د. الخميس إلى أن مشروع منح أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة برامج محاسبية يأتي في إطار منظومة الخدمات النوعية والمتميزة التي تسعى الغرفة إلى تقديمها للمنتسبين بهدف رفع قدراتهم التنافسية ودعمهم بالنظم الإدارية والمالية الحديثة وإكسابهم مهارات جديدة تسهم في تحقيق تطلعاتهم المنشودة ودعم أهداف التنمية الشاملة وتطوير مجالات الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأشار إلى أن غرفة القصيم حددت مجموعة من الاشتراطات للحصول على البرامج من بينها أن يكون طالب المنحة سعودياً وحاصلاً على شهادة انتساب بالغرفة وأن يعمل بنفسه في المشروع ويلتزم بحضور الدورات التدريبية المتعلقة بالبرامج المحاسبية بالإضافة إلى أن لا يكون مالكاً لأكثر من منشأتين تجاريتين وأن تكون المنشأة حديثة لم يمض على تأسيسها أكثر من خمس سنوات..

يذكر أن غرفة القصيم كانت قد وقعت مع الشركة اتفاقية لتزويدها بعدد من البرامج المحاسبية المتكاملة مع تركيبها للمستفيدين وتشغيلها والتدريب على كيفية استخدامها وتقديم خدمات الدعم الفني اللازمة لها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة