ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تقني المدينة» يدرب الشباب على التطبيقات الحديثة

رجوع

 

المدينة المنورة – الهام محمود:

بدأ أمس السبت استقبال الشباب الراغبين بالالتحاق في «نادي الهوايات التقني الصيفي» الذي ينظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة في مقر الكلية التقنية بطريق المطار تحت شعار «نحو صيف مبدع».

وأفاد مدير النادي المهندس حسين بن عبد الله نافع أن النادي هذا العام أعد برامج نوعية تناسب الشباب من عمر 13 سنة حتَّى 20سنة وروعي في البرامج إشباع حاجاتهم وتلبية رغباتهم في صورة شيقة تتماشي مع مستحدثات العصر التي هي من أبرز هويات الشباب في تلك المرحلة العمرية مبينًا جانبًا من البرامج المقدمة في النادي ومنها على سبيل العرض وليس الحصر مهارات التعامل مع أشهر التطبيقات التقنية وهي القوقل (تطبيقات - Google) والآيفون (تطبيقات-iphon) والجالاكسي و(تطبيقات - Galaxy).

وتابع أن النادي أعد باقة من الدورات المهنية التي هي عادة محل اهتمام الشباب ومنها دورة في التمديدات المنزلية ودورة في التبريد والتكييف ودورة في الصيانة الأولية للسيارة ودورة في أخطار الكهرباء وغيرها من الدورات والتطبيقات التي تستمر حتَّى 26 من شهر شعبان المقبل.

وأبان النافع أن كل التطبيقات والدورات والبرامج يقدمها نخبة من المدربين الأكفاء من منسوبي المؤسسة العامَّة للتدريب التقني والمهني والمدربين المعتمدين لديها بحيث يحصل كل مشارك على شهادة معتمدة في الفعاليات التي يشارك فيها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة