ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الشرقية تحصد جائزة أفضل منصة تفاعلية عربية على فيسبوك

رجوع

 

الجزيرة - الدمام:

أعلنت أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية فوز غرفة الشرقية بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية «أفضل منصة تفاعلية على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك»، عن فئة موقع الهيئات الحكومية والمؤسسات الرسمية العربية.

وأوضح الأمين العام للغرفة عبدالرحمن الوابل أن فوز الغرفة بالجائزة، التي تتعاون في تنظيمها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، إحدى منظمات جامعة الدول العربية، وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية، يأتي امتداداً لما حققته الغرفة من تقدم ونجاح خلال السنوات الأخيرة الماضية، على صعيد تأكيد دورها الاجتماعي والثقافي، وفي إطار جهودها للتواصل مع شرائح اجتماعية أكبر وأوسع، ضمن توجهاتها للتعريف برسالتها وأهدافها، والتفاعل مع غيرها من المؤسسات والأجهزة المحلية والعربية.

وأكد الوابل أن الجائزة «الجديدة» تضيف إلى رصيد الغرفة من الجوائز، وتؤكد موقعها المتميز في «حصد» مختلف المراكز الأولى على أصعدة مختلفة. مشيراً إلى فوزها بجوائز عدة في مجالات متباينة.

يُذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية ستقيمان حفلاً لتكريم الفائزين في مسابقة جائزة درع الحكومة الإلكترونية (أفضل منصة تفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك») يوم الخميس 13 سبتمبر 2012م.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة