ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اكسترا» تحصد لقب «أفضل بيئة عمل في المملكة »

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيــــات «اكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة، اليوم عن فوزها بلقب «أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية» عن فئة القطاع التجاري، حيث حلّت في المرتبة الأولى في قائمة أعدتها كل من شركة «تيم وان» للاستشــارات وصحيفة «الاقتصاديـــة».. وجاءت الشركة في مقدمة أفضل خمس شركات في فئة القطاع التجاري.

وتقوم هــذه القائمة، التي تصدر للسنة الخامسة، بتصنيف أفضل بيئات العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، وهيئات القطاع العام في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.. وتستند القائمة على عنصرين رئيسيين هما: استطلاع مستقل ومحايد لرضا الموظفين ، وتقييم الممارسات المعتمدة في مجال إدارة الموارد البشرية ضمن الشركة.

وقد شارك 540 موظفاً يعملون بدوام كامل لدى «اكسترا» في الاستطلاع الذي يتألف من 38 سؤالاً، يتمّ من خلالها تقييم الشركة ضمن عدد من الجوانب الأساســـية التي تؤثر على رضا الموظفين، والمتمثّلة بـ: التطوير الذاتي، والأجــور والحوافز المادية، والثقافة المؤسسية.. وبعد زيارة لموقع الشركة، قامت لجنة من الخبراء بإجراء تقييم شامل للممارسات المتعلقة بالموارد البشرية وأداء القسم ضمن 7 مجالات أساسية، منها التدريب والتثقيف، وعلاقات الموظفين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة