ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرفع لوزارتَيْ «القروية» و«العمل» بمقترحات لمعالجة سكن العمالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تستعد اللجنة العقارية بغرفة الرياض بالرفع بمبادرة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية ووزير العمل المهندس عادل فقيه حول معالجة سكن العمالة، تتضمن مقترحات اللجنة بشأن تنظيم سكن العمالة الوافدة.

وكانت اللجنة قد استعرضت خلال اجتماعها الدوري برئاسة المهندس علي الزيد جملة من القضايا ذات العلاقة بالقطاع العقاري، من أبرزها إيصال الخدمات للمخططات السكنية بناء على توصية الاجتماع الذي عُقد مع مسؤولي وزارة المياه والكهرباء. وأوصت اللجنة بمتابعة ذلك مع وزير المياه والكهرباء. وبيّن المهندس الزيد أن الاجتماع ناقش أهمية وجود المساهمات العقارية ودورها في ضخ أراضٍ مطورة. وأوصت اللجنة بالعمل مع وزارة التجارة والصناعة لإيجاد نظام متوازن يحقق هدف الدولة، ويلبي الناحية العملية للمستثمرين.

كما استعرض الاجتماع تقرير نشاط وإنجازات اللجنة العقارية خلال الدورة الحالية لمجلس إدارة الغرفة. وأكد الزيد أهمية تكثيف تواصل أعضاء اللجنة العقارية مع منتسبي القطاع العقاري بما يخدم تنمية وتطوير القطاع العقاري، وتفعيل مشاركة منتسبي العقار في أنشطة وفعاليات اللجنة العقارية.

حضر الاجتماع نائبا رئيس اللجنة أ. حمد الشويعر ود. عبدالوهاب أبو داهش والأعضاء إبراهيم الشتوي، د. بدر بن سعيدان، أ. عبد العزيز الجعد، م. محمد الخليل ومدير الإدارة العقارية أ. سعود الشماس.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة