ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد نجاح برامجها في العلاج التنفسي والخدمات الطبية الطارئة
جامعة العلوم الصحية تطلق برنامج بكالوريوس طب الأسنان للطالبات بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية بالرياض فتح القبول في تخصص طب الأسنان للطالبات ابتداءً من العام الأكاديمي المقبل.

وأوضحت إدارة الجامعة أنه على الراغبين في الالتحاق بالجامعة ومعرفة نظام التسجيل الإلكتروني زيارة موقعها على الإنترنت، والتعرّف على برامجها المختلفة لمرحلة البكالوريوس وفرصة التسجيل للعام الأكاديمي القادم بزيارة الموقع: WWW.KSAU-HS.EDU.SA . وقالت الجامعة في بيان لها إن فترة التسجيل هذا العام تبدأ من 30 رجب وتمتد حتى 7 شعبان 1433هـ، للطلاب في الرياض وجدة وللطالبات في جدة والأحساء.

أما طالبات الرياض فيبدأ موعد التسجيل لهن من 8 إلى 12 شعبان 1433هـ عبر القبول الإلكتروني الموحّد، لتشمل فترة التسجيل بذلك المدن الجامعية الثلاث في الرياض وجدة والأحساء للطلاب والطالبات. والتخصصات المتاحة للتسجيل هي الطب والجراحة، طب الأسنان، صيدلة إكلينيكية، علاج تنفسي، إسعاف وطوارئ، مختبرات طبية، العلاج الوظيفي، التخدير، نظم المعلومات الصحية، بالإضافة إلى تخصص التمريض.

وقال مدير جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر القناوي إن استحداث تخصصات جديدة كفيل بإضافة نجاح جديد للنجاحات التي تحققت من خلال التخصصات المعتمدة سابقاً، كما أنه كفيل باستمرار تحقيق تميز نوعي لهذه الجامعة المتخصصة. يأتي هذا بالتزامن مع إعلان الجامعة عن مواعيد القبول والتسجيل لبرامجها للعام الأكاديمي 1433- 1434هـ والتي يتوقّع أن تشهد إقبالاً في التخصصات النوعية المطروحة لمرحلة البكالوريوس، والتي أضيف إليها أخيراً تخصص طب الأسنان للطالبات ابتداءً من العام الأكاديمي القادم.

من جهته، أكّد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الدكتور يوسف بن عبد الله العيسى أن الجامعة تحرص على أن تكون برامجها الأكاديمية متناسبة مع احتياجات سوق العمل، ومن أبرز البرامج الحديثة التي تقدمها الجامعة: بكالوريوس الخدمات الطبية الطارئة وبكالوريوس العلاج التنفسي وبكالوريوس العلاج الوظيفي، وبكالوريوس نظم المعلوماتية الصحية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة