ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجوازات تبدأ حملة إعلامية للمحافظة على وثائق السفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبدأ المديرية العامة للجوازات يوم الأحد الموافق 20-7-1433هـ حملة إعلامية توعوية بأهمية المحافظة على وثائق السفر من العبث والفقدان والإهمال تحت عنوان (جوازك.. مسؤوليتك) لمدة شهر ونصف الشهر.

وتُعتبر هذه الحملة امتداداً للحملات التوعوية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات على مدار السنوات الماضية، والتي تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المحافظة على وثائق سفرهم، وذلك من خلال التواصل مع مختلف الوسائل الإعلامية المتاحة، وتعاون وتفاعل الجهات الحكومية الأخرى لتحقيق أهداف الحملة وضمان وصول الرسالة الإعلامية لجميع المواطنين.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات ومتابعة من معالي المدير العام للجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد، الذي أكد أهمية التخطيط المبكر وتعميق الحس الوطني بأهمية المحافظة على وثائق السفر. وحث معاليه المواطنين الراغبين في السفر على ضرورة الامتثال للسلوك الحميد وعكس الصورة الإيجابية عن المواطن.

من جانبه أوضح العقيد بدر بن محمد المالك، مدير إدارة الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، أن المديرية العامة للجوازات حرصت على وصول الرسالة الإعلامية إلى الشرائح المستهدفة كافة. داعياً المواطنين إلى ضرورة المحافظة على هذه الوثائق واستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قِبل الغير. متمنياً لجميع المسافرين سفراً سعيداً وعوداً حميداً.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة