ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين بتثبيتهم على وظائف رسمية
مدير جامعة المجمعة يلتقي بالموظفين والموظفات المثبتين وعددهم 2000 موظف وموظفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

نظَّمت عمادة الجودة وتطوير المهارات بجامعة المجمعة لقاء لمدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن مع الموظفين والموظفات المشمولين بالأمر الملكي الكريم بالتثبيت على وظائف رسمية، البالغ عددهم ألفي موظف وموظفة.

وقد بدأ اللقاء بالقرآن الكريم، رتله القارئ خالد العيدان، ثم كلمة الموظفين المثبتين ألقاها نيابة عنهم الموظف محمد بن أحمد العقيل، شكر فيها الله أن وفقهم لهذا الأمر وسهَّل أمرهم، ثم رفع عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على قراره التاريخي بتثبيت الموظفين الذين هم على بنود على وظائف رسمية، ثم قدم تحياته وامتنانه وزملائه لمعالي مدير الجامعة على ما بذله من جهد وتوجيهات ومتابعة لاستكمال إجراءات التثبيت. بعد ذلك تحدث عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد الجار الله مرحباً في بداية كلمته بمعالي مدير الجامعة والوكلاء وعمداء الكليات والعمادات المساندة وبزملائه الموظفين، ثم سلَّط الضوء على البرامج التي نظمتها عمادة الجودة وتطوير المهارات للموظفين والموظفات المثبتين، وأشاد بنظرة معالي المدير الثاقبة حينما أعطى توجيهاته لعمادة الجودة لتدريب وتأهيل الموظفين المثبتين، وأشاد بدعم معاليه غير المحدود لتنفيذ هذا المشروع الذي يعزز إمكانياتهم ويرفع من قدراتهم ويطور مهاراتهم التي شملت جميع الموظفين والموظفات، البالغ عددهم ألفي موظف وموظفة في جميع وحدات الجامعة في محافظات الزلفي والغاط ورماح ومدينة حوطة سدير، وتمت تهيئة الأماكن المناسبة لهذه الدورات والبرامج التدريبية، بمشاركة أفضل المدربين الذين أثروا البرنامج بعلمهم ومعلوماتهم. وقدّم الجارالله شكره لمنسوبي العمادة على ما بذلوه من جهد وعطاء في سبيل نجاح وتميز برامج العمادة. ثم تم عرض تقرير مصور عن برنامج العمادة الخاص بالموظفين والموظفات المثبتين، وما بُذل من جهد وعمل في هذا البرنامج.

وعن كيفية الإعداد والتنفيذ لهذا اللقاء، وكيف أن عمادة الجودة وتطوير المهارات تمكَّنت خلال فترة وجيزة من تجهيز 14 قاعة تدريبية، 5 في المجمعة والزلفي والغاط ورماح وحوطة سدير وتدريب ألفَيْ موظف وموظفة في وقت واحد باستخدام أحدث التقنيات في التدريب والتسجيل.

بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمةً، رحّب فيها بالحضور وبجميع الموظفين والموظفات المثبتين، وحمد الله على ما تفضل به من خيرات على هذه البلاد وعلى نعمة الأمن والأمان والاستقرار، ثم قدّم تهنئته لجميع الموظفين والموظفات على تثبيتهم على وظائف رسمية، ورفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قراره - حفظه الله - بتثبيت الموظفين، وعلى ما يقدمه للجامعات السعودية عموماً ولجامعة المجمعة خصوصاً من دعم كبير وتوفير جميع الإمكانيات لتقوم بدورها بالشكل المطلوب، بمتابعة معالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه. ثم قدّم عدداً من الرسائل للموظفين والموظفات، شملت نصائح وتوجيهات، تضمنت وجوب الالتزام بقيم الجامعة التي تعتمد على الإخلاص والعطاء في العمل، وتحمل المسؤولية بكل أمانة، والشفافية والوضوح في التعامل، وتأدية الواجبات والمهام الوظيفية بكل جد واجتهاد، والشعور بروح الانتماء للجامعة التي هي جزء من هذا الوطن الغالي الذي يستحق الكثير من التضحية، مع وجوب حسن التعامل مع الآخرين والزملاء واحترام العادات والتقاليد، والتقيد بالدوام الرسمي، وتقدير ما نحن فيه من نعمة كبيرة ورخاء واستقرار يستحق الحمد والشكر. وأضاف بأن من أسباب التوفيق الالتزام بتعاليم الدين وبر الوالدين والتوكل على الله. ثم أشار إلى ما بذله منسوبو الجامعة من جهد كبير في سبيل إنهاء إجراءات التثبيت وما قامت به اللجان المختصة في الجامعة من عمل لساعات طويلة والتواصل مع المسؤولين في وزارتي الخدمة المدنية والمالية لإنهاء الإجراءات التي أتت بثمارها بترسيمهم جميعاً. وأشار إلى أن الجامعة بفضل الله ثم بإخلاص أبناء الوطن استثمرت الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وحققت عدداً من النجاحات والإنجازات، وحظيت بسمعة ومكانة طيبة بين الجامعات السعودية، تستوجب منا المحافظة عليها والاستمرار في العمل لتحقيق المزيد منها بتعاون وإخلاص الجميع. وقدَّم شكره لعميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد الجار الله على ما بذله من جهد وعطاء في سبيل تنفيذ هذا البرنامج وسعة صدره وأخلاقه العالية وحسن تعامله مع الموظفين، ودقة وجودة تنفيذ هذا البرنامج الذي يعكس نجاح هذه العمادة التي تفخر وتعتز بها الجامعة. بعد ذلك قدَّم الموظفون المثبتون هدية تذكارية لمعالي مدير الجامعة بهذه المناسبة.

يُذكر أن الحفل قدمه شاكر بن محمد العود.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة