ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتم أمس زيارته
سمو وزير الدفاع يؤكد الارتباط الوثيق بين المملكة وإسبانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - واس:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع عن سعادته بما حققته زيارته لإسبانيا من نتائج مثمرة ستعود بالفائدة على البلدين الصديقين.

وقال سموه في تصريح صحفي في ختام زيارته الرسمية لإسبانيا: لقد نقلت تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين لجلالة الملك خوان كارلوس ملك مملكة إسبانيا، كما كانت لقاءاتي مع دولة رئيس الوزراء خوسية راخوي ومعالي وزير الدفاع الإسباني بدرو مورينيس اولاتي ومعالي وزير الشئون الخارجية والتعاون الإسباني خوسيه مانويل لها أثرها البالغ فيما سيعود على الشعبين والبلدين الصديقين من نجاحات في مختلف الأصعدة والمجالات، مؤكداً سموه تطابق الرؤى والمواقف في كل ما تمت مناقشته وبحثه بين الجانبين خلال الاستقبالات والاجتماعات مع المسئولين الإسبان.

وأشار سموه إلى أن ما يميز علاقتنا الثنائية مع إسبانيا هو الارتباط الوثيق بين قيادتي البلدين وشعبيهما من صداقات حميمة مما يجعلنا نحرص على توثيق هذه العلاقات الراسخة في جميع المجالات ومن أبرزها المجالات الدفاعية من خلال اللقاءات والزيارات بين مسئولي البلدين.

وعبر سموه عن أمله في أن تواصل علاقات التعاون بين البلدين تقدمها لتحقيق تطلعات الشعبين في البلدين الصديقين.وكان سمو وزير الدفاع قد غادر مدريد أمس في ختام زيارة رسمية لمملكة إسبانيا استغرقت عدة أيام، وسيبدأ سموه إجازة خاصة.

وكان في وداع سموه بقاعدة توريخون الجوية صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والملحق العسكري السعودي لدى إسبانيا العميد ركن عبدالله بن حزل الشمري، وقائد قاعدة توريخون الجوية العميد لويس ميغيل، وأعضاء السفارة السعودية في مدريد. وقد غادر في معية سمو وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة