ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الجوف يستقبل رئيس فرع هيئة التحقيق ويشيد بجهودهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة بعد ظهر أمس السبت رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الأستاذ سعود البويليد، ورؤساء الدوائر بالفرع والمحافظات.

وفي بداية اللقاء قدم البويليد، تقريراً مفصلاً عن أعمال الفرع، مستعرضاً مع سموه القضايا الواردة للفرع والدوائر التابعة بجميع التخصصات. وقد أثنى سمو أمير المنطقة على جهود الهيئة وما يقومون به من إحقاق للحق، مؤكداً في الوقت ذاته على تطبيق الأنظمة على الجميع دون محاباة، متمنياً لهم التوفيق.

هذا وقد أعرب البويليد، باسمه ونيابة عن منسوبي الفرع عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة، على متابعته المستمرة لأعمال الفرع ودعمه المتواصل.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة بعد ظهر أمس السبت مدير المعهد العلمي بسكاكا الأستاذ محمد الشمري، الذي سلم سموه حقائب مقدمة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل، وتحتوي على فيلم: (ملك سكنت محبته القلوب) الخاص بذكرى البيعة السادسة وذكرى اليوم الوطني الحادي والثمانين، الذي يحكي سيرة خادم الحرمين الشريفين ومسيرته المباركة وإنجازاته الكبيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وكتاب وثائقي (فرحة ووفاء) لاحتفاء الجامعة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى، والحقيبة التي تحتوي على كتاب وثائقي (الذكرى الخالدة 81) لاحتفاء الجامعة باليوم الوطني الحادي والثمانين.

وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور سليمان أبا الخيل، وهذه الجهود المباركة من قبل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وفرعها في المنطقة ممثلاً في المعهد العلمي بالجوف.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة