ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير مكتب التربية بالسويدي رعى ختام مسابقة نصرة الرسول بين مدارس المكتب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - شيخة القحيز:

رعى مدير مكتب التربية والتَّعليم بحي السويدي بالرياض الدكتور عبد العزيز بن سليمان اليوسف حفل توزيع جوائز مسابقة «شاركنا نصرة الحبيب المصطفى صلَّى الله عليه وسلَّم» على مستوى مدارس مكتب التربية والتَّعليم بحي السويدي للمرحلة الابتدائية.

بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثمَّ أنشودة ترحيبية ألقاها أحد الطلاب. ثمَّ ألقى وكيل مدرسة عماد الدين زنكي الأستاذ محمد أبو عباة كلمة رحب فيها بالجميع وذكر أن هذا الحفل هو نتاج عام كامل من العطاء والبذل والجهد. ثم ألقى صاحب فكرة المسابقة والمشرف العام على هذه المسابقة الأستاذ عقال المالكي كلمة تحدث فيها عن مراحل المسابقة منذ أن بدأت حتَّى تم إعلان النتائج.

وأعرب المالكي عن شكره للدكتور عبد العزيز اليوسف الذي سخَّر كل إمكانات المكتب لخدمة هذه المسابقة وكان له الفضل بعد الله في نجاح هذه المسابقة وكذلك شكر مدير المدرسة الأستاذ خالد النوح لجهوده المتميزة في نجاح هذه الفكرة وأيضًا شكر الأستاذ محمد علي قشيش مدير الشركة الراعية لهذه المسابقة على ما بذلوه من عطاء لخدمة ونجاح هذه المسابقة.

وفي ختام كلمته دعا الله عزّ وجلّ أن تكون هذه المسابقة خالصةً لله عزَّ وجلَّ.

بعد ذلك ألقى الشاعر أحمد المالكي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور. ثم ألقى مدير مكتب التربية والتَّعليم بحي السويدي الدكتور عبد العزيز اليوسف كلمة تحدث فيها عن هذه المسابقة التي تُعدُّ حلقة من حلقات الدعم لمسيرة التربية والتَّعليم، فهي تهدف إلى تعميق المفاهيم الإيمانية والدفاع عن رسول الرحمة وخاتم النبوة وهي مبادرة علمية لربط الناشئة بأعظم شخصية في التاريخ ألا وهي محمد صلَّى الله عليه وسلَّم قدوة البشرية. وفي نهاية كلمته شكر القائمين على هذه المسابقة وعلى جميع من شارك ودعم هذه المسابقة. بعد ذلك قام مدير مكتب السويدي بتكريم الطلاب الفائزين في المسابقة وهم الأول نوفل سليمان النوفل من مدرسة حطين الابتدائية وحصل على جهاز جلاكسي تاب، والثاني عمر محمد الجمعة من مدرسة بن حزم الابتدائية وحصل على جهاز لاب توب. والثالث هشام عمران آل عمران من مدرسة ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم وحصل على جهاز آي بود. والرابع عبد الله بن سعد الحماد من مدرسة نور الدين زنكي وحصل على قسيمة شرائية بمبلغ 500 ريال. والخامس عبد الله محمد العتيبي من مدرسة عماد الدين زنكي وحصل على قسيمة شرائية بمبلغ 300 ريال.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة