ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

الربيع نقل لأسر الضحايا مواساة وزير التعليم
ارتفاع حصيلة المتوفين في حادث (عدايا صبيا) إلى 3 أشخاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

ارتفعت حصيلة المتوفين في حادث مروري بالعدايا غرب صبيا إلى ثلاثة أشخاص بينما لازال سبعة أشخاص في أقسام التنويم بمستشفى المحافظة العام وتم تحويل ثلاث حالات إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان نظراً لسوء حالتهم الصحية، وكان الحادث الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي ومع بداية الإجازة الصيفية جاء نتيجة تصادم عنيف بين سيارتين قبل مدخل قرية العدايا، الأولى من نوع «هايلوكس» على متنها خمسة أشخاص، الثانية سيارة من نوع «فورد».

وأوضح الناطق الإعلامي لمرور جازان النقيب فواز بن يحيى الشريف أن سبب الحادث انحراف «الهايلوكس» عن مسارها الأصلي لتصدم بقوة بالسيارة الفورد.

من جهة ثانية قدم مدير تعليم صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع تعازيه ومواساته لأسر الطلاب المتوفين مساء أمس الذين وافتهم المنية جراء الحادث مروري. ونقل مدير التربية والتعليم تعازي سمو وزير التربية والتعليم، كما قام مدير تعليم صبيا بزيارة للطلاب المصابين بمستشفى صبيا العام، واطمأن على صحة المصابين، وقد رافق مدير التعليم في الزيارة مدير الإشراف التربوي الأستاذ علي طعنون النعمي ورئيس شعبة الإدارة المدرسية الأستاذ محمد قاسم عواجي ومدير الثانوية الثالثة الأستاذ أيمن غربي ومدير مدرسة ابن خلدون الأستاذ فؤاد باصهي.

الجدير بالذكر أن الطلاب المتوفين هم: خالد زوعان من الثانوية الثالثة بصبيا، مهند جوبحي متوسطة الملك سعود، أحمد علولي من مجمع الخالدية بصبيا، والمصابان هما: ريان عقيلي والوليد حديبة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة