ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أدفوكات: منتخب روسيا يكون في أفضل حالاته عندما يكون منتعشًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فروتسواف (بولندا) - رويترز:

قال ديك ادفوكات مدرب منتخب روسيا لكرة القدم: إن الحفاظ على جدول تدريبي خفيف في فترة الاستعداد لبطولة أوروبا لكرة القدم 2012 جعل لاعبي فريقه في حالة حيوية ونشاط بعد أن أتت طريقته بثمارها بالفوز 4-1 على جمهورية التشيك في مباراة الفريق الأولى ضمن المجموعة الأولى أمس الأول الجمعة.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين: «ليس من المنطقي أن تتدرب بقوة بحيث تنفد قوى اللاعبين ولا يستطعيون العدو بعدها. يمكنك النظر إلى صحتنا وسترى ما جنيناه (من هذا النظام) وحققت روسيا انتصارًا ساحقًا بفضل اعتمادها على الهجمات المرتدة وبعض اللمسات السحرية أمام المرمى لتنتزع صدارة مجموعة يتوقع أن تكون في غاية الصعوبة.

وتعادلت بولندا التي تتقاسم استضافة البطولة 1-1 مع اليونان في مباراة سبقت مباراة روسيا بالمجموعة ذاتها في وارسو.

وأحرز آلان جاجويف هدفين قبل وبعد الهدف الذي سجله رومان شيروكوف قبل أن يختتم البديل رومان بافليوتشينكو رباعية روسيا التي أجهزت على منافستها المرتبكة.

وبالرغم من الأداء الرائع قال ادفوكات: إن روسيا يمكن أن تصبح أفضل أمام المرمى.

وأضاف «أربعة أهداف في بطولة دولية يُعدُّ عددًا كبيرًا حقًا. يجب أن نسجل المزيد من الأهداف. كانت هناك لحظات كنا يجب أن نكون أكثر دقة فيها في المقابل أبدي ميشال بيليك مدرب التشيك أسفه لعدم قدرة فريقه على الاستفادة من الضغط الذي شكله على روسيا في بداية اللقاء قبل أن يخسر بسبب أخطاء فادحة من خطّ الدفاع. وأضاف «هذه النتيجة في غاية الروعة بالنسبة لروسيا. يمتلك الروس أسلوبًا رائعًا وقد أظهروا لنا اليوم أنهم فريق في غاية القوة وبالرغم من هذا الاخفاق قال بيليك: إن فريقه قادر على التخلص من آثار هذه الهزيمة الثقيلة وإن بإمكانه استعادة عافيته في المباريات المتبقية في المجموعة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة