ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العثور على جثة مشجع إسباني مقتولاً في أوكرانيا

رجوع

 

موسكو-سعيد طانيوس:

ذكرت وسائل الإعلام الأوكرانية يوم أمس السبت أن الشرطة المحلية عثرت على جثة مشجع إسباني مقتولاً عشية مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا في البطولة القارية يورو 2012 المقامة في بولندا وأوكرانيا.

وأوردت الأنباء أن الشرطة المحلية عثرت على جثة المواطن الإسباني في بلدة ماكييفكا القريبة من مدينة دنيتسك التي ستجري فيها المباريات. وكانت الشرطة قد بدأت عملية البحث عن المشجع الإسباني بعد أن بلغ أحد العاملين في أحد فنادق ماكييفكا عن اختفائه، وقد فتحت تحقيقًا بعد أن وجدته جثة هامدة. وأكّدت التقارير الإعلامية أن الشرطة المحلية تشتبه بوجود جريمة قتل مدبرة، حيث ألقت القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في مقتل السائح الإسباني وما يزال التحقيق جاريًا. ويرى مراقبون أن هذه الحادثة قد تكون على خلفية عرقية، ويمكن أن تتسبب في تداعيات لا يحمد عقباها على أوكرانيا، التي تواجه مقاطعة سياسية غير رسمية من ساسة أوروبا، بسبب اعتقال زعيمة المعارضة يوليا تيموشينكو.

جدير بالذكر أن أوكرانيا تعرضت لسلسلة تفجيرات في مدينة دنيبروبيتروفسك قبل ستة أسابيع، أدت إلى إصابة 27 شخصًا من بينهم 9 أطفال، الأمر الذي أجبر السلطات المحلية في البلاد على تشديد قبضة الأمن في المدن التي تستضيف البطولة القارية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة