ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة أندية عالمية عريقة
نجوم موبايلي للمدارس يشاركون في بطولة برشلونة الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

كشفت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن مشاركة فريق نجوم موبايلي للمدارس في النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس برشلونة التي تُقام هذا الصيف في مدينة برشلونة الإسبانية بمشاركة أندية من مختلف أنحاء العالم.

وقالت موبايلي إن منتخب النجوم المشارك في البطولة سيلتحق بمعسكر تدريبي في مدينة برشلونة قبل خوض غمار البطولة تحت إشراف مدربين عالميين لهم باع طويل في إعداد وصقل المواهب الكروية، حيث تتكفّل موبايلي بجميع المصاريف الخاصة بالمعسكر والمشاركة بالبطولة والتي تشمل تذاكر الطيران وتكاليف المشاركة في البطولة والسكن، بالإضافة إلى مصروف يومي للطلاب طوال تواجدهم في مدينة برشلونة.

هذا وسيكون تجمع نجوم فريق موبايلي في الرياض نهاية الأسبوع القادم، حيث وقع اختيار اللجنة الفنية المكلّفة من قبل وزارة التربية والتعليم وشركة موبايلي على 30 طالباً لدخول المعسكر ومن ثم سيتم ترشيح 20 طالباً منهم للسفر إلى إسبانيا قبيل نهاية الشهر الجاري، حيث سيلعب منتخب موبايلي للمدارس مباراتين وديتين يتحدد من خلالهما العناصر الأفضل التي ستمثّل الفريق في كأس برشلونة. واعتبر نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء حمود الغبيني أن مشاركة منتخب موبايلي للمدارس في بطولة برشلونة الدولية يأتي امتداداً لما قامت به موبايلي في أعوام سابقة عندما شارك فريق موبايلي في بطولة آرسنال الدولية وقبلها في ميلان وبرشلونة، وهذا الحرص من موبايلي نابع من اهتمام الشركة بالمساعدة لتكوين قاعدة رياضية صلبة تخدم المنتخبات السعودية، كما أنها مساهمة من موبايلي تجاه المجتمع الذي يمثّل هؤلاء الطلبة مستقبله المشرق».

ونوَّه الغبيني بالدور الكبير الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم والتعاون الذي وجدته موبايلي من المسؤولين فيها، حيث كان لهم أثر واضح في النجاح الممتد لستة أعوام منذ بدء شراكة موبايلي والوزارة وهذا دليل أن الوزارة وعلى رأسهم سمو وزير التربية والتعليم حريصة على صقل هذا النشء وتعليمه المهارات الكروية من منبعها».

يذكر أن موبايلي وعلى مدار الأعوام الأربعة الماضية قد أقامت معسكرات صيفية تدريبية للطلاب، حيث كان أول هذه المعسكرات في برشلونة ثم ميلان، بينما احتضن نادي آرسنال معسكرات الثلاثة الأعوام الأخيرة، حيث شارك فريق موبايلي في بطولة آرسنال الدولية ونجح في تحقيق كأس البطولة الدولية في العام الماضي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة