ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لإبراز الوجه المشرق للتراث والسياحة بالمملكة
الأمير سلطان بن سلمان يثمن جهود «السلام للطائرات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حظيت المطبوعات التي أصدرتها شركة السلام للطائرات مؤخرًا كتاب (المملكة العربية السعودية)، ومجلة (آفاق السلام) بإشادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار.

وأكّد سمو رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار في برقية بعثها للرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات المهندس محمد نور طاهر فلاتة أن كتاب (المملكة العربية السعودية) يُعدُّ مصدرًا لتعريف زوار المملكة بتراث وتاريخ المملكة المجيد، كما يُعدُّ إسهامًا كبيرًا في إبراز ماضي وتاريخ المملكة.

ويعكس كتاب (المملكة العربية السعودية) الذي أعده مدير العلاقات العامَّة بالشركة صلاح الفيصل الوجه المشرق للتراث والسياحة بالمملكة ويحكي ماضي وتاريخ المملكة من خلال تسليط الضوء على أبرز المعالم الأثرية والتاريخية.

واحتوى الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية وجاء في (142) صفحة موزعة على (6) أبواب تتضمن تسليط الضوء على المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة وأبرز المعالم التاريخية بالمملكة كالمهن والحرف اليدوية التي امتهنها الآباء والأجداد والتعريف بمناطق الجذب السياحي بالمملكة وتم عرض المناظر الطبيعية بالمملكة والتطور العمراني والعمارة بالمدن السعودية.

فيما تعكس مجلة (آفاق السلام) أنشطة الشركة في مجال صناعة الطيران بالمملكة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة