ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عبّر عن تقديره لخادم الحرمين.. رئيس جزر القمر:
مساعدات المملكة للتخفيف عن معاناة متضرري الفيضان يؤكد دورها الريادي

رجوع

 

الجزيرة - واس:

أعرب فخامة رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة الدكتور إكليل ظنيين عن تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على المساعدات العاجلة التي قدمتها المملكة لإغاثة السكان المتضررين من الأمطار في جزر القمر.

أعلن ذلك سفير جمهورية القمر المتحدة لدى المملكة محمد الكبير عبدالعزيز وقال: إن المساعدات الإغاثية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين قدرها مائتا طن من المواد الإغاثية والغذائية لإغاثة السكان المتضررين من جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات التي اجتاحت جزر القمر في شهر أبريل المنصرم.

وأضاف: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين دأبت على إغاثة المنكوبين في مختلف أنحاء العالم خاصة في العالمين العربي والإسلامي كلما حلت بها حالات طارئة مماثلة.

وأوضح أن المساعدة الأخيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لجزر القمر لأجل التخفيف من معاناة المواطنين المتضررين من الأمطار التي هطلت على الجزر مؤخراً تعد تعبيراً حقيقياً عن الدور الريادي للمملكة، لافتاً إلى أن فخامة الرئيس ظنيين وحكومة وشعب بلاده يقدرون دور المملكة وما تقوم به في مساعدة الأصدقاء والأشقاء عامة وفي مساعدة جزر القمر خاصة، الأمر الذي تعده حكومة وشعب جزر القمر موقفاً إضافياً لمواقف المملكة تجاه إخوانهم في الجزر. وبيّن السفير القمري أن هذه المساعدة سيكون لها أكبر الأثر في التخفيف من حجم معاناة المتضررين من سكان جزر القمر.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة