ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هيئة الأمر بالمعروف تنظم برامج موسمية واجتماعية توعوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

ضمن البرامج الموسمية والأنشطة الاجتماعية التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مختلف مناطق المملكة أطلقت الرئاسة العامة أكثر من 32 برنامجاً توعوياً وتوجيهياً في عشر مناطق من مناطق المملكة وقد كثفت الرئاسة برامجها لصيف هذا العام.

ففي منطقة الباحة أقامت الرئاسة مركزاً توجيهياً في غابة رغدان ومنتزه الشكران كما شارك فرع الباحة بجناح في معرض كن داعياً وخصص الفرع مصلى متنقلاً في المنتزهات والغابات التي يرتادها المصطافون للمساعدة على إقامة الصلوات جماعة وشاركت هيئة الباحة بمعرض توعوي في معرض الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التدخين.

وفي محافظة جدة أقامت الهيئة عدة برامج توجيهية لمدة شهر في الأسواق والمراكز التجارية الكبرى، كما يقيم فرع جازان حملة لمكافحة القات في خمسة مراكز تجارية لمدة خمسة أسابيع، ونظم فرع الرئاسة بتبوك برنامج زيارة المرضى في المستشفيات وبرنامجاً توعوياً للقرى والهجر ومحافظة حقل والوجه وأملج وكذلك القطاعات العسكرية ودار الملاحظة بالمنطقة.

وأقام فرع منطقة القصيم ملتقى توجيهيا بمركز إمام الدعوة وملتقى الحسبة التوجيهي بمحافظة البدائع وشارك في مهرجان صيف بريدة وأقام الفرع معرضاً توعوي في سوق العثيم وسوق النخيل.

وفي منطقة الحدود الشمالية نفذ الفرع عدداً من البرامج التوعوية لمدة يوم واحد في مدينة شهد الترفيهية وبرنامج الجليس الصالح بدار الملاحظة وبرنامج زيارة طلاب الحلقات للمعرض الذي أقيم بالمنطقة ومناشط عن خطر السحر في محافظة عرعر.

وفي منطقة المدينة المنورة يقام برنامج توجيهي بعنوان اكتشف سعادتك بنفسك وهو عبارة جولات متنقل للتجمعات الشبابية، بالإضافة إلى الإعداد لإقامة ملتقى خير أمة في منطقة عسير ومهرجان في حديقة غابة في منطقة نجران.

كما يقام في منطقة الرياض مهرجان صيفي في محافظة مرات وبرنامج توجيهي في الأفلاج ومنشط توجيهي في الزلفي ومناشط توجيهية في بعض الإصلاحيات والجهات التي كان من آخرها المشاركة في احتفال 100 عام على تأسيس حرس الحدود.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة