ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أقرَّ ميزانيات عدد من الجهات الحكومية
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرأس مجلس المنطقة ويوجِّه بسرعة إنجاز المشروعات الجاري تنفيذها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة (رئيس مجلس المنطقة)، أمس الأحد الموافق 20-7-1433هـ، الجلسة الرابعة لمجلس المنطقة من دورته الثانية لعام 1433-1434هـ.

وفي بداية الجلسة وجَّه سموه الكريم القطاعات الخدمية كافة بضرورة الحرص على التأكد من سلامة المنشآت والأماكن التي يرتادها الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية حرصاً على سلامة المواطنين، وضرورة توافر كل وسائل السلامة لهم.

كما وجَّه صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة هيئة تطوير المدينة المنورة والجهات ذات العلاقة بأن يتم الانتهاء من المشاريع الجاري تنفيذها على طريق الدائري الأول والثاني، وبالأخص مشروع نفق السلام، وفق الجدول الزمني المخصص له؛ حتى تتحقق الاستفادة المرجوة منه، وأوضح أنه من غير المقبول تجاوز الجدول الزمني، وعلى كل جهة تحمُّل مسؤوليتها وفق اختصاصها. كما أشار سموه إلى الهدف الأساسي من مناقشة المجلس للمشاريع المقترحة للمنطقة؛ كونها تسهم في نشر التنمية المكانية بالمنطقة. مؤكداً سموه أن نهج مجلس المنطقة سيستمر في النقاش الموضوعي والشفّاف لميزانيات الجهات الخدمية كافة.

عقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله، ابتداءً باستعراض الميزانية المقترحة للمديرية العامة للشؤون الصحية للعام المالي القادم 1434-1435هـ، التي احتوت على العديد من العناصر والمشاريع، وجاء من أبرزها: (إنشاء مستشفى عام سعة «200» سرير في محافظة «بدر»، مع الإشراف كأولوية أولى، ثم إنشاء مستشفى جديد للنساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة سعة «300» سرير، يليه إنشاء مستشفى سعة «100» سرير للصحة النفسية في كل من محافظتي «ينبع والعلا»).

وفي ختام الجلسة أقرَّ المجلس الميزانيات والمشاريع المقترحة لكل من (المديرية العامة للشؤون الصحية - فرع رئاسة الهلال الأحمر السعودي) للعام المالي القادم بإذن الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة