ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام يستقبل رئيس مندوبية الاتحاد الأوربي ود. العثمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مندوبية الاتحاد الأوربي المعتمد لدى المملكة لويجي ناربوني، الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لرئيس مندوبية الاتحاد الأوربي على الجهود التي بذلها طيلة فترة عمله بالمملكة لدعم علاقات التعاون بين المملكة والاتحاد الأوربي، متمنياً له التوفيق في حياته العملية المستقبلية.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان، الذي قدم لسموه تقريراً عن الحفل السنوي الأول للمتميزين والمتميزات في جامعة الملك سعود الذي يشمل فروع الجائزة ومجالاتها ومعايير تقييم التميز، ومعايير التقييم الأكاديمي والكليات المتميزة في البحث العلمي.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره للدكتور العثمان على الجهود التي تقوم بها جامعة الملك سعود لتكريم المتميزين والمتميزات في شتى المجالات.

وقال سموه: «إن التكريم يعد حافزاً لهم لتقديم المزيد من الأبحاث وبراءات الاختراع لبناء اقتصاد معرفي يحقق تنمية مستدامة تحفظ للأجيال المقبلة العيش في رخاء واستقرار».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة