ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد بن سلطان رعى حفل تخريج طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع مساء أمس حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية معالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد بن عوض السحيم، وقائد منطقة الطائف اللواء الطيار الركن محمد بن أحمد الغامدي، وقائد الكلية اللواء الركن محمد بن مغرم العمري.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم أخذ سموه مكانه في الحفل.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والحضور.

وأكد حرص الكلية على استيعاب محصلة ما مضى والاستفادة من تجارب الأمس التي مرت بها الكليات السابقة محليًا وعالميًا والبناء عليها لغد مشرق.وعد اللواء الركن العمري تخريج هذه الدفعة الجديدة إضافة في مسيرة بناء قوات الدفاع الجوي والقوات المسلحة بجيل متميز بالعلم والمعرفة، قادر بحول الله على مواجهة التحديات التي يفرضها عصرنا الحالي، متطلع للمستقبل بروح مفعمة بقدسية تراب الوطن، مؤمن بأن حمل مسئولية الدفاع عنه شرف لا يضاهى، وأن التضحية في سبيله واجب ديني لا تفريط فيه.

عقب ذلك قدم فصيل العروض بالكلية عددًا من التشكيلات العسكرية والمهارات الفردية, تلاه عرض عسكري، ثم جرت مراسم تسليم راية الكلية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف. بعدها أدى الخريجون القسم.

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين أبدوا فيها سعادتهم وفرحتهم بتخرجهم من هذا الصرح الشامخ بعد أن نهلوا منه العلم والقيم والمهارات والفنون العسكرية على أرض الميدان، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد لتطبيق ما تعلموه على أرض الميدان والواقع.

وتوجهوا بالشكر لسمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على تشريفه حفلهم، مجددين الولاء والطاعة لقائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بأن يكونوا حماة لسماء هذا الوطن الغالي.

بعدها أعلن ركن التعليم بالكلية نتائج أوائل الخريجين، حيث سلم سمو نائب وزير الدفاع الشهادات والجوائز للمتفوقين.

تسلم بعدها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع هدية تذكارية بالمناسبة قدمها قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي.

إثر ذلك عزف السلام الملكي ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.

حضر الحفل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة