ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الوليد ناقش مع السفير الإيطالي مواضيع استثمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ فالنتيو سيمونيتي سفير إيطاليا لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

في بداية اللقاء شكر سعادة السفير الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، حيث تعد هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كسفير لإيطاليا لدى المملكة العربية السعودية. ومن ثم تم تبادل الطرفين الحديث حول العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية ومملكة إيطاليا في مختلف المجالات.

كما تناول الجانبان العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين. وخلال الاجتماع تناقش الطرفان في بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية وبعض الفرص الاستثمارية المتاحة في إيطاليا. ومن ثم قدم سعادة السفير دعوة للأمير الوليد لزيارة إيطاليا.

وبدوره، شكر الأمير الوليد سعادة السفير على الدعوة ووعد بزيارة إيطاليا في المستقبل القريب.

هذا، ولدى الأمير الوليد استثمارات عن طريق شركة المملكة القابضة في إيطاليا من خلال القطاع الفندقي في فورسيزونز فيرينزي Four Seasons Firenze وفورسيزونز ميلانو Four Seasons Milano.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة