ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تضمّن معرض: «سيرة ملك».. وبرعاية الشيخ محمد بن صقر آل صقر
انطلاق فعاليات مهرجان: «وادينا أصالة 2» بمحافظة وادي الدواسر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

انطلقت مطلع هذا الأسبوع فعاليات مهرجان: (وادينا أصالة 2) بمحافظة وادي الدواسر والذي تنظمه الكلية التقنية بالمحافظة بالمزرعة الإرشادية برعاية ودعم سخي من الشيخ محمد بن صقر آل صقر وذلك بمناسبة مرور سبع سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - مقاليد الحكم والذي ستستمر فعالياته حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.. ويأتي في مقدمة برامج المهرجان معرض: (سيرة ملك) والذي يتضمن تاريخاً مصوراً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - منذ نشأته وحتى هذا العهد الزاهر وسيفتح المعرض أبوابه للزوار طيلة فترة المهرجان ليعكس صورة من صور التلاحم بين القيادة والشعب والحب الكبير الذي يحظى به خادم الحرمين الشريفين بين أبناء شعبه وأمته.

كما ويأتي المهرجان غنياً بالفعاليات والبرامج المشوّقة لتلبي اهتمامات الزوار على مختلف أعمارهم من برامج ترفيهية وثقافية ودينية واجتماعية وأمسيات شعرية وإنشادية إضافة إلى عدد من الفعاليات التي تعبّر عن حضارة وأصالة محافظة وادي الدواسر.

من جانبه أشاد محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي بمثل هذه المهرجانات الصيفية وما تضمه من برامج تحفظ أوقات الشباب وتزيد من ثقافتهم وتصقل مواهبهم وتنمي قدراتهم ، مؤكداً أن ولاة الأمر - يحفظهم الله - لم يألوا جهداً في سبيل تسخير كل الطاقات لخدمة الوطن والمواطن في مختلف المجالات الخدمية منها والسياحية سعياً للرقي والتطور، مشيراً إلى أن هذا المهرجان امتداد لتلك السياسة التي تعيشها بلادنا في سبيل دعم برامجها السياحية في كافة مجالاتها.

من جهته أوضح الراعي الرسمي للمهرجان الشيخ محمد بن صقر آل صقر أن دعمه وتشجيعه للمهرجان يأتي لإيمانه القوي بأهمية خدمة أبناء هذا الوطن الذي يستحق منا الكثير، سائلاً الله أن يديم علينا نعمتي الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة الحكيمة وأن يبارك في الجهود وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه، مشيراً إلى أن المهرجان غني بالمفاجآت السارة والجوائز القيمة ، حيث أعدت لجنة البرامج العامة الكثير من الفعاليات المتنوّعة والشاملة.

وقال الشيخ صقر بن محمد الصقر: بمناسبة هذا المهرجان المبارك.. مهرجان: (وادينا أصالة الثاني) والذي يتوافق مع ذكرى طيبة لأبناء هذا الوطن المعطاء ألا وهي ذكرى مرور سبع سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله - مقاليد الحكم في هذه البلاد الطاهرة والتي قادها بتوفيق من الله وفضل وبعزيمة واقتدار مما زادها رفعة في شتى مجالات الحياة ، فنسأل الله أن يبارك في عمره ورأيه وأن يجري على يديه الحق وأن يجعل التوفيق حليفه.

لقد منَّ الله عليَّ وعلى والدي بأن نكون داعمين لهذا المهرجان.. وهذا فضل من الله نشكره عليه وعلى توفيقه لنا للقيام به وسنكون بعون الله باذلين للخير ما استطعنا لذالك سبيلاً ابتغاء ما عند الله ثم إسهاماً منا لخدمة هذه المحافظة المباركة وأبنائها الكرام ، داعياً رجالات هذه المحافظة للإسهام في تطويرها كل حسب استطاعته وكل فيما يخصه من رجال أعمال ورجال العلم وأصحاب المواهب والإبداع بأن يتكاتف الجميع وتتضافر الجهود لإخراج المحافظة بالشكل الذي يرضي الجميع ويعمل على إجراء الحراك الاجتماعي والثقافي والتوعوي تحت مظلة هذا الدين المبارك الذي تنتهجه حكومتنا الرشيدة في كل مجالات الحياة في هذه البلاد الطاهرة.

ختاماً أسأل الله للجميع التوفيق والسداد وأن يجزي كل من ساهم في هذا المهرجان المبارك من علماء ورجال دين وأدب وفكر ومن القائمين عليه والعاملين فيه خير الجزاء.

كما عبَّر مدير شرطة محافظة وادي الدواسر العقيد ذعار بن مرقاص العتيبي عن سعادته بمثل هذه الفعاليات الصيفية التي سيكون لها الأثر الإيجابي ولا شك في حفظ أوقات الشباب والرفع من مستواهم الثقافي والفكري مما سينعكس عليهم وعلى أسرهم والمجتمع إن شاء الله ، سائلاً الله أن يوفق جميع القائمين عليها وأن يجزل لهم الأجر والمثوبة.

إلى ذلك عبَّر العديد من أبناء المحافظة والذين اكتظت بهم ساحات المهرجان عن شكرهم للمنظمين والداعمين لمثل هذه المهرجانات الرائعة والبرامج المفيدة الموجهة وما تشمله من معارض واستضافات لعدد من الدعاة والمدربين والمشاهير والتي تلبي جميعها رغباتهم وحاجاتهم ولم تكن لتتحقق لولا الله ثم دعم ولاة أمرنا والمخلصين من أبناء هذا الوطن المعطاء.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة