ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

القيمة: فيما نقدمه من منتجات غاية في السمو والفخامة والقامة: فيما تقدّمه في صالات عرض راقية وفاخرة
مفروشات العمر توفر حلول التأثيث والتصميم الداخلي والإكسسوارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في عام 1975 أي ما يقرب من سبعة وثلاثين عاماً تم إنشاء وتأسيس شركة مفروشات العمر في مدينة الرياض ومنذ ذلك التاريخ كنا على موعد مع عملائنا باختيار وانتقاء أفضل الأذواق والتشكيلات والموديلات لأفضل وأرقى بيوت المفروشات في العالم منتهجين في العمر منهجاً ثابتاً لا نحيد عنه وهو تلبية رغبات وأذواق وتطلعات المستهلك السعودي والخليجي من غرف النوم وغرف الطعام والكنب والصوفات والطاولات والسجاد والإكسسوارات والتحف واللوحات الفنية الراقية بكافة أشكالها مع التواصل المستمر لإمداده بآخر صيحات الموضة وما وصل إليه الذوق العالمي في عالم المفروشات.

هذا بالإضافة إلى دخول شركة مفروشات العمر وبقوة في التنافس على تلبية رغبات المرأة السعودية والتي كثيراً ما طالبتنا بإضفاء لمستنا وذوقنا في عالم المطابخ, ومن ثم قامت شركة مفروشات العمر بتلبية تلك الطلبات وزادت تدليلاً على تدليل لزهرة عملائها وهي المرأة السعودية بتوفير مجموعة خيالية من تصميمات المطابخ الفريدة والفاخرة في جودتها وتصميماتها.

كما أننا في العمر آلينا على أنفسنا ألا ندخر جهداً في الوصول إلى أبعد ما يمكن الوصول إليه من أجل راحة وجمال وفخامة بيوت ومنازل المستهلك السعودي والخليجي فقمنا بافتتاح العديد من المعارض في مدينة الرياض وجدة والدمام والبقية تأتي في تغطية كافة مدن المملكة قريباً جداً بإذن الله. كذلك قمنا بتوفير مساحات عرض غاية في الفخامة والرقي لعرض منتجاتنا بطريقة ممتعة ومشوّقة تتخيل معها وضعية قطعة الأثاث في بيتك.

أما تحفتنا الشهيرة والتي تعتبر مزاراً دائماً لعملاء مدينة الرياض وما حولها فهي معرضنا الرائع في مول العمر في طريق الملك عبد الله والذي يعد تحفة معمارية في التصميم والشكل ووسائل الرفاهية والعرض بكل المقاييس والتي تجعل من تسوّقك متعة إضافية على متعة رؤية قطعة من مفروشات العمر.

كذلك وفرنا لعملائنا باقة من خيرة مهندسي ومنسقي واستشاريي المفروشات والديكور في عالمنا العربي. فمنذ استقبال مهندس الديكور لك في أي من معارضنا تلمس مدى الحرفية والخبرة في فنيات تنسيق وانتقاء القطع التي تتوحّد في تصميماتها لتعطيك تشكيلة تفاخر وتتباهى بها.

كما أننا في العمر جهزنا أسطولاً ضخماً من سيارات النقل والتوصيل مع توفير عمالة ماهرة وحرفية في تلك الخدمات بحيث نضمن راحة العملاء ورضاهم التام عن خدماتنا.

انتظرونا قريباً في أكبر حملة تخفيضات حقيقية في عالم المفروشات الفاخرة (حملة بيت العز من مفروشات العمر).

انتظرونا قريباً جدااا في باكورة باقاتنا المنتقاة بعناية وشياكة وفخامة وذوق في افتتاح قسم المطابخ الذي سيجعل من اقتنائه فخراً وقيمة تُضاف إلى قيمة باقي قطع مفروشات العمر لتنفيذ أعمال المشاريع ومبيعات الجملة (قسم مبيعات الجملة والمشاريع).

إن لم تكن أحد عملاء العمر المدلَّلين فسارع بتسجيل بياناتك في الموقع الإلكتروني أو الاتصال بالرقم الموحَّد أو تفضَّل بزيارة أقرب فرع من فروع العمر وذلك لتصلك آخر أخبار عروض وأسعار ومنتجات ومفاجآت العمر

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة