ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* جاءت مباراة البرازيل والأرجنتين الودية في توقيت غير مناسب لبطولة الأمم الأوربية، حيث تمكنت من سحب الأضواء والأنظار إليها مؤقتاً واستمتع المتابعون بواحدة من أفضل مباريات كرة القدم في العالم، وما زادها متعة كمية الأهداف الجميلة التي أبدع لاعبو المنتخبين في تسجيلها خصوصاً عبقري الكرة ميسي.

***

* فشل ذريع واكب تجربة البلجيكي جيريتس مع المنتخب المغربي، حيث جاءت النتائج مخيبة لآمال المغاربة الذين كانوا يتطلّعون لإسهام هذا المدرب في منافستهم أفريقياً وتأهلهم للمونديال.

***

* سعي الأهلي لضم لاعب الاتفاق يحيى عتين يؤكد وجود نظرة فنية ثاقبة داخل النادي، فهذا اللاعب سيكون له شأن كبير في الملاعب السعودية إذا حافظ على نفسه وطوّر مستواه.

***

* من الواضح أنّ الاتحاد لا يريد استمرار حسني عبدربه وأنّ المفاوضات معه ومع ناديه تهدف إلى أرضاء أطراف معيّنة. فكلما وافق المصريون على شروط الاتحاد عادت المفاوضات من جديد بشروط مختلفة.

***

* التخطيط والتنظيم والفكر الانضباطي العالي موجود في الكرة الأوربية، ولكن المتعة الكروية لا تغادر أمريكا اللاتينية وقطبيها الكبيرين البرازيل والأرجنتين.

***

* لم يأت الحكم العالمي عبد الرحمن الزيد بجديد وهو يقول بأنّه ليس لدينا حكم مميّز سوى خليل جلال، فهذه الحقيقة يعرفها الجميع وهي مؤسفة لاتحاد كروي بحجم الاتحاد السعودي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة