ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كأس أوروبا 2012: فوز كرواتيا على جمهورية أيرلندا 3-1
الماتادور الإسباني يبدأ الدفاع عن لقبه الأوروبي بالتعادل مع الآزوري الإيطالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استهل المنتخب الإسباني لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه القاري بالتعادل 1/1 مع نظيره الإيطالي أمس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو)2012 المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تحسن الأداء في الشوط الثاني وتقدم المهاجم الإيطالي البديل للمنتخب الآزوري في الدقيقة 61 بعد خمس دقائق فقط من نزوله ولكن فرحة الفريق بالهدف لم تدم طويلا حيث خطف سيسك فابريجاس هدف التعادل في الدقيقة 63.

ودفع المنتخب الإسباني ثمن عناد مديره الفني فيسنتي دل بوسكي الذي لعب الشوط الأول دون رأس حربة صريح حيث قاد اللاعب سيسك فابريجاس هجوم الفريق. ولم يدفع دل بوسكي برأس الحربة

فيرناندو توريس إلا في الربع ساعة الأخير من المباراة ولكن توريس خذل مدربه وأهدر أكثر من فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة ليحرم فريقه من تحقيق الفوز.

كما فاز منتخب كرواتيا على نظيره الأيرلندي 3-1 في بوزنان في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس أوروبا 2012، المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو. وسجل ماريو ماندزوكيتش (3 و48) ونيكيسا ييلافيتش (43) أهداف كرواتيا، وشون ليدجر هدف أيرلندا في الدقيقة (19).

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة