ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Monday 11/06/2012/2012 Issue 14501  14501 الأثنين 21 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب عدم تسديده لرسوم الجمعية العمومية قبل عام من ترشحه مع أربعة من أعضائه
رعاية الشباب توقف ملف ترشح الأمير عبد الله بن سعد وتنتظر تكليف رئيس جديد للتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - (الجزيرة):

تلقت التحضيرات التعاونية ضربة قاصمة يوم أمس الأحد بعد أن أشعرت وكالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لشؤون الرياضة مكتب رعاية الشباب بالقصيم بعدم قبول ملف إدارة الأمير عبد الله بن سعد بسبب قيود نظامية بحتة وهو الأمر الذي جعل الأمير عبد الله بن سعد رسمياً خارج سياق رئاسة نادي التعاون، إضافة لأربعة من أعضاء مجلس إداراته المرشح.

وأكد مصدر خاص لـ(الجزيرة) أن النظام لا يعطي الحق للأمير عبد الله بن سعد برئاسة نادي التعاون بسبب عدم تسديده لرسوم الجمعية العمومية بنادي التعاون ومضي عام كامل على ذلك إضافة للأعضاء الآخرين الذين لم يسدّدوا للجمعية بالوقت القانوني.

وأضاف المصدر: تمت دراسة ملف إدارة الأمير عبد الله بن سعد من قبل وكالة شؤون الرياضة ووجد أنه غير نظامي وبالتالي صدر قرار برده وإشعار نادي التعاون بالبحث عن شخصية يتم تكليفها مؤقتاً لإدارة النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية وفتح المجال لقبول ترشيحات أخرى. ومن المنتظر أن يتم تكليف إحدى الشخصيات التي سبق أن تقدَّمت للترشح لرئاسة النادي قبل أن تعلن انسحابها بعد دخول الأمير عبد الله وهم الأستاذ عبد الله العريفي والدكتور خريف الخريف والأستاذ عمر الربدي في حال لم يتقدم أحد بتزكية شرفية لقيادة التعاون خلال المرحلة القادمة في ظل رفض الرئيس المستقيل محمد السراح العودة للكرسي من جديد.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة