ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. التركي يستقبل مدير مركز الرعاية الإسلامي في أوتاوا

رجوع

 

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم الاثنين 21-7-1433هـ في مقر الرابطة بمكة المكرمة، فضيلة الشيخ سليمان خان، مدير مركز الرعاية الإسلامي في مدينة أوتاوا بكندا، الذي قدم تقريرا عن أهداف المركز وبرامجه ومنجزاته في خدمة المسلمين في كندا حيث يشرف المركز على رعاية السجناء المسلمين وتدريبهم إسهاما في إعادة تأهيلهم.

وبين فضيلته أن مركز الرعاية الإسلامي ينظم برامج ثقافية لرعاية المسلمين الجدد الذين يحتاجون إلى تعريف متكامل بالعقيدة والشريعة الإسلامية، مشيرا إلى أن المركز ينفذ برامج إسلامية خاصة لتعريف غير المسلمين بمبادئ الإسلام ومحاسن شريعته الغراء.

وأوضح فضيلته أن المركز كون لجانا للتثقيف والتعليم تعقد دروسا في مسجد المركز لتعليم أبناء المسلمين اللغة العربية إلى جانب تثقيفهم بالثقافة الإسلامية، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعرب فضيلته عن رغبة المركز بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي ومجمعها الفقهي في مجال إعداد الفتاوى التي يحتاج إليها المسلمون في كندا، وقد أكد د. التركي استعداد المجمع للتعاون مع مركز الرعاية الإسلامي في أوتاوا بهذا الشأن.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة