ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(كيميا) تفوز بجائزة الأداء البيئي الأفضل للعام 2011م

رجوع

 

فازت شركة (كيميا) إحدى شركات سابك بجائزة (الأداء البيئي الأفضل للعام 2011م) التي تمنحها الهيئة الملكية للجبيل وينبع سنوياً. أُعلن ذلك خلال الحفل الذي نظمته الهيئة الملكية في الخامس من يونيو 2012م في الجبيل، تزامناً مع يوم البيئة العالمي، وأعلنت فيه جوائز الأداء البيئي للعام 2011م، وجوائز برنامج التوعية البيئية لمنافسات المدارس، إلى جانب عقد ندوة بيئية تحت عنوان (الاقتصاد الأخضر).

حضر الحفل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل بالإنابة الأستاذ مساعد بن علي المسعر، وجمع من رؤساء الشركات ومديري المصنع وكبار التنفيذيين والإداريين في القطاع الصناعي.

وتمثل هذه الجائزة تقديراً رفيع المستوى للشركة التي تعمل بتميز وإتقان في مجال السلامة والصحة والبيئة، وتتطلب معاييرها إنجاز العمل دون إصابات مُقْعِدة للموظفين والمقاولين، وتحسين أداء وأهداف الشركة، من خلال الامتثال للمتطلبات البيئية.

وبعد تسلمه الدرع التكريمية الخاصة بالجائزة أشاد رئيس شركة (كيميا) الأستاذ عبدالعزيز الحبردي بالدور الذي تلعبه الهيئة الملكية في الجبيل وينبع للارتقاء بمستوى الوعي البيئي، وتشجيع الشركات لمواكبة المعايير الدولية في مجال الحفاظ على البيئة لتحقيق بيئة أفضل وأكثر فاعلية. منوهاً بالإنجازات الموفقة المتلاحقة التي تحققها مختلف شركات (سابك) في مجال البيئة والرعاية المسؤولة والاستدامة.

وأعرب الحبردي عن تقديره لجهود موظفي الشركة ومقاوليها وإسهاماتهم الفاعلة لتحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً أن الجائزة تحققت نتيجة الجهود الجماعية، وتنفيذ سياسات ناجحة في مجال السلامة وأنظمة الإدارة. مضيفاً بأن (كيميا) سبق أن أحرزت هذه الجائزة أكثر من مرة، مؤكداً فخر الشركة واعتزازها ببرامجها الخاصة بالحفاظ على البيئة والسلامة المهنية والمسؤولية الاجتماعية والرعاية المسؤولة والاستدامة، مؤكداً أن هذه البرامج تمثل قيمة أساسية لدى الإدارة العليا في شركة (سابك)، وذات أولوية قصوى في استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة