ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التابعة لشركة الاتصالات السعودية
ccc تحصل على جائزة أكبر مركز اتصال في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت مراكز الاتصال (ccc) على جائزة أكبر مركز اتصال في الشرق الأوسط لعام 2012م، وهي إحدى جوائز منظمة (انسايتس) الرائدة في مجال تقييم وتطوير صناعة مراكز الاتصال وخدمة العملاء.وتسلم الجائزة منصور الضلعان نائب الرئيس لتطوير الأعمال بشركة مراكز الاتصال في حفل أُقيم بفندق كراون بلازا بدبي، بحضور 55 ممثلاً لمراكز اتصال بمنطقة الشرق الأوسط. وقد تم اختيار شركة مراكز الاتصال وسط منافسة قوية من بين العديد من مراكز الاتصال الإقليمية بعد تقييم هذه المؤسسات والشركات بناء على مقومات أساسية عدة، تشمل كفاءة عمليات مراكز الاتصال والاستراتيجيات الفاعلة التي تنتهجها.

وأعرب السيد انيل مودي الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال عن سعادته بحصول شركته على هذه الجائزة المرموقة التي تُعَدّ شهادة تؤكد المكانة المتميزة التي بلغتها الشركة في هذا المجال، إضافة إلى أنها تعزز خطط وأهداف الشركة الرامية إلى أن تصبح أكبر شركة لإدارة خدمة العملاء في الشرق الأوسط. مشيراً إلى أن هذا الإنجاز ثمرة جهود منسوبي الشركة نحو تحقيق أفضل أداء وتوفير أميز خدمات لعملائها.

وتُعَدّ شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء، وهي نتاج التحالف الاستراتيجي العالمي بين شركة الاتصالات السعودية وشركة ايجز العالمية الرائدة في مجال خدمات مراكز الاتصال؛ حيث يهدف الشريكان دائماً لإثراء تجربة العميل من خلال تقديم حلول ابتكارية تساهم في زيادة سرعة وجودة الخدمات، وتطوير قدرات منفذي الخدمة، واستفادتهم من البرامج التدريبية العالمية، وتمكينهم من التعرف على أفضل أساليب العمل في هذا المجال؛ لتكون شركة مراكز الاتصال أول وأكبر شركة خدمات مراكز اتصال في المملكة والشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة