ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى رئيس مجلس إدارته .. الأمير سطام:
توصيات منتدى الرياض الاقتصادي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد المعجل وأعضاء مجلس أمناء المنتدى.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح من المهندس سعد المعجل عن منتدى الرياض الاقتصادي، والدور الذي يقوم به لكي يكون مركزاً فكرياً استراتيجياً لمناقشة القضايا الاقتصادية الوطنية، من خلال أسلوب علمي يهدف إلى الإسهام في إيجاد تنميه اقتصاديه مستدامة تعمل على استقطاب الآراء والمعلومات والمبادرات التنموية، وتحليلها وتداولها ونشرها باستخدام جميع الوسائل الممكنة من بحوث ودراسات ومحاضرات وندوات ومطبوعات وغيرها، بما يحقق أهداف المنتدى ويلبي تطلعاته.

وبيّن المعجل أنه من أهداف منتدى الرياض الاقتصادي دراسة القضايا المؤثرة في الاقتصاد الوطني وتشخيصها والوقوف على معوقات النمو الاقتصادي وتحليلها والعمل على تذليلها، إلى جانب الاطلاع على التجارب العالمية المشابهة والاستفادة منها واقتراح حلول عملية للمساعدة في اتخاذ القرار الاقتصادي، وتأصيل مبدأ الحوار والمشاركة بين قطاعات المجتمع الاقتصادي.

وعبّر سمو الأمير سطام بن عبد العزيز عن شكره للقائمين على المنتدى, مثنياً على الجهود التي يبذلونها والدراسات التي يقدمونها والتوصيات التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني بشكل عام ومنطقة الرياض بشكل خاص.

وفي نهايـــة اللقاء تســلم سموه نسخاً من الدراسات والتوصيات التي قدمها المنتدى وتم رفعها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - عن طريق المجلس الاقتصادي الأعلى.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة