ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مدير عام الشئون الدينية بالقوات المسلحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بالإمارة مدير عام إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء محمد بن عبدالرحمن السعدان ومديري الشئون الدينية في افرع القوات المسلحة. ورحب الأمير مشاري باللواء السعدان ومرافقيه. وأشاد الأمير مشاري بالجهود المميزة والكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع من أجل التطوير والرقي بقواتنا المسلحة مواصلة لنهج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله-. وأثنى على مشاركة الشئون الدينية بوزارة الدفاع في معرض كن داعياً بمنطقة الباحة. وتميز البرامج المقدمة في المعرض والجهود التي يبذلها القائمون على الشئون الدينية.

وأعرب اللواء محمد السعدان عن شكره للأمير مشاري على استقباله لقيادات الشئون الدينية بمكتبه. موضحاً أن المشاركة في المعرض تأتي بناء على أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بضرورة وأهمية المشاركة لتعريف المجتمع بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الدفاع في مجال الدعوة بين جميع أفراد القوات المسلحة وأسرهم في إسكان المدن العسكرية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة. واطلاع المجتمع عموماً والمتخصصين في الدعوة على وجه الخصوص بالأساليب والطرق الدعوية الحديثة التي تطبقها الإدارة العامة للشئون الدينية للقوات المسلحة.

وأكد السعدان إلى أن برامج الشئون الدينية للقوات المسلحة تحظى بإشراف من نائب وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، وبمتابعة من رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول ركن حسين القبيل. وتحدث السعدان عن البرامج والأنشطة الدعوية والمسابقات المتنوعة وحلقات التحفيظ والمدارس النسائية لتحفيظ القرآن الكريم التي تقوم بها الشئون الدينية بين جميع أفراد القوات المسلحة ومساهمتها في حفظ كتاب الله تعالى بين جميع أفراد القوات المسلحة العسكريين في مختلف أفرع القوات المسلحة البرية، والجوية، والبحرية، والدفاع الجوي، والخدمات الطبية، وقوة الصواريخ الإستراتيجية. من خلال المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم أو مسابقة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين. وجمعية الأمير سلطان لحفظ القرآن الكريم. وتحدث عن جهود الشئون الدينية في الدراسات النفسية، ودور إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة في ميدان المعركة. والأمن الفكري. ومكافحة الإرهاب. ومكافحة المخدرات والمسكرات. وصندوق التكافل. ودور إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة بالحج. ومجلة الجندي المسلم. وقسم مساجد القوات المسلحة. والخطة الإستراتيجية لتطوير إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة. مضيفاً أن جناح الشئون الدينية «كن داعياً» حقق خلال المشاركات السابقة ثاني أكبر جناح متميز في المعارض السابقة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة