ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما قرّر تسجيل اسمه لمدة 100 عام بمدينة نيوارك مع المتميّزين
مبتعث جامعة جازان الدكتور السيد يحقق إنجازاً وطنياً بأبحاثه العلمية بأمريكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن - إبراهيم بكري:

حقق مبتعث جامعة جازان الدكتور محمد إدريس السيد إنجازاً وطنياً متميّزاً، وذلك بتقديم أفضل الطرق العلاجية والرعاية للمرضى والمراجعين لعيادات طب الأسنان بجامعة الطب وطب الأسنان بمدينة نيوارك بولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي هذا الإنجاز الوطني من خلال مبادرة المجلس الاستشاري والبلدي في مدينة نيوارك بولاية نيوجرسي الأمريكية، بتكريم الدكتور محمد إدريس السيد المعيد والمبتعث من كلية طب الأسنان بجامعة جازان، لإكمال الدراسات العليا بتخصص التركيبات الثابتة والمتحرّكة وزراعة الأسنان، نظير جهوده البحثية والعلمية، التي كان لها الأثر الفاعل في إثراء هذا المجال الطبي من مختلف جوانبه.

وقد أكد الدكتور لويس ديبيد رئيس قسم التركيبات الثابتة والمتحرّكة بجامعة الطب وطب الأسنان بمدينة نيوارك بولاية نيوجرسي: أنّ هذا التكريم يُعَد الأول في تاريخ الجامعة، مضيفاً أنّ درع التفوُّق وخطاب شكر وتقدير من عمدة المدينة للدكتور محمد السيد ستعرض منه نسخة على لائحة التميُّز بمدينة نيوارك بولاية نيوجرسي لمدة 100 عام.

ومن جانبه أشاد الملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسي، بتميُّز مبتعث جامعة جازان الدكتور محمد إدريس السيد في مجال تخصص طب الأسنان، مضيفاً أنّ هذا التميُّز يجسِّد ويترجم دعم حكومتنا الرشيدة للمبتعثين والمبتعثات في مختلف التخصصات والمجالات.

وبيّن العيسى أنه في ظل حرص الملحقية على تشجيع المتميّزين، فقد تم اختيار الدكتور السيد مؤخراً ضمن نخبة الطلاب المتميّزين بالولايات المتحدة الأمريكية لإبراز تجربته المتميّزة، تزامناً مع الحفل الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن للخريجين والخريجات في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، وذلك تقديراً من الملحقية لتميُّز هذا الطالب المبعثت، وتحفيزاً لجميع المبتعثين والمبتعثات للاستفادة من هذه التجارب الناجحة والمتميّزة.

ولقد أكد الملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسي تميُّز مبتعثي ومبتعثات جامعة جازان في العديد من المجالات والتخصصات بدعم حكومتنا الرشيدة، الأمر الذي يعكس جهود القائمين على الجامعة بتهيئة مبتعثيها لتمثيل الوطن في أحسن صورة، من خلال أبحاثهم العلمية وتميُّزهم الأكاديمي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة