ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير سلطان بن سلمان
أمير منطقة الباحة يعلن انطلاقة فعاليات صيف الباحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود , أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان , رئيس الهيئة العامة للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مشاري بن سعود, مساء أمس الأول انطلاقة بدء فعاليات مهرجان صيف الباحة 1433هـ « باحة الكادي مصيف بلادي « وذلك بمتنزه غابة رغدان في مدينة الباحة.

ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل افتتح سوق الأسر المنتجة المصاحب للمهرجان , ثم تجول في أرجائه وشاهد محتوياته من منتجات الأسر.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي , وقدم مجموعة من الأطفال باقات الورود لضيوف المهرجان , ثم ألقى وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية المنظمة للمهرجان الدكتور حامد الشمري, استعرض فيها أبرز البرامج التي سيقدمها مهرجان صيف الباحة لهذا العام التي يفوق عددها الألف فعالية تم تقسيمها على 40 يوماً في مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والقرى.

إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية ، ثم ألقى أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي , كلمة الشركاء والداعمين للمهرجان .

بعد ذلك أعلن سمو أمير منطقة الباحة عن انطلاق فعاليات الصيف قائلاً: يسعدني أن أعلن عن انطلاق مهرجان صيف الباحة, سائلاً الله له النجاح ولمرتادي الباحة الراحة والسعادة.

وأعرب سموه عن ترحيبه بسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار , لافتاً الانتباه إلى اهتمام سموه الدائم وحرصه على تنمية وتطوير المنطقة سياحياً وأثرياً , متمنياً سموه للجميع دوام التوفيق.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور فلماً وثائقياً عن الباحة وطبيعتها , ثم قدمت العديد من اللوحات الشعبية التي تبرز تراث المنطقة.

إثر ذلك كرم سموه الداعمين والإعلاميين المشاركين في المهرجان , كما قدم هديتين تذكاريتين لضيفي المهرجان ,فيما تسلم سموه درعاً تذكارياً.

بعد ذلك قدم أوبريت بعنوان « نعم نعم يا بلادي «, ثم انطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة