ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

13 عيادة لمكافحة التدخين في جميع مدن ومحافظات منطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم نظمت صحة الرياض مساء أمس بمركز غرناطة برنامجًا للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التدخين لعام 2012م الذي يرفع شعار «شركات التبغ تخدعك» وذلك بمشاركة قسم التوعية الصحية بالقطاع الصحي الشرقي والمديرية العامَّة لمكافحة المخدرات وبرنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة.

وتضمنت فعاليات الاحتفال التي حضرها مدير برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة د. ماجد المنيف ومدير التوعية الصحية الدكتور مشعل الملحم، باقة من الأنشطة التوعوية بأضرار التدخين الصحية والاجتماعية على المدخن وغير المدخن والتعريف بألاعيب شركات التبغ في ترويج منتجاتها.

وكشف مدير برنامج مكافحة التدخين بمنطقة الرياض الاختصاصي عايض المشعلي أن الاحتفال نفذ بمتابعة من مساعد مدير عام صحة الرياض للرعاية الصحية الدكتور منصور اليوسف، والذي ركز على الجانب التوعوي باعتبار التوعية هي حجر الزاوية في الوقاية من أضرار التدخين، مشيرًا إلى وجود 13 عيادة لمكافحة التدخين تنتشر في جميع مدن ومحافظات المنطقة وتتبع مراكز الرعاية الصحية الأولية ومجهزة بكل ما يلزم لاستقبال المراجعين الراغبين في التوقف عن التدخين. مشيرًا إلى أن برنامج مكافحة التدخين بمنطقة الرياض يعمل جاهدًا على تعزيز قدرته على مساعدة الراغبين في الاقلاع عن التدخين، مؤكدًا تكثيف العمل في جميع عيادات مكافحة التدخين خلال شهر رمضان المبارك الذي يوفر فرصة عظيمة للتوقف عن التدخين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة