ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترأس اجتماع لجنة الإسكان بالمنطقة
أمير منطقة جازان: جاهزية أكثر من 95 % من الوحدات السكنية بمشروع الإسكان التنموي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان – أحمد حكمي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان جاهزية أكثر من 95% من الوحدات السكنية بمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز للإسكان التنموي، وما يتضمّنه من مشروعات وخدمات أخرى لإسكان المواطنين المستحقين لها. موجهاً سموه الجهات الخدمية والأمنية بتوفير احتياجات المستفيدين من المشروع.

وشدد سمو أمير جازان خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا للإسكان بالمنطقة أمس بقاعة الاجتماعات بالإمارة، على أهمية تضافر الجهود وبذل المزيد والعمل من قِبل اللجنة على توزيع الـ «2000» وحدة سكنية من مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز للإسكان التنموي التي دشنها سموه قبل شهرين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها تجهيز الإسكان وتأمين الخدمات العامة وفق أعلى مقاييس الجودة وكذا النواحي الأمنية، مع التأكيد على التوجيهات المتعلقة بتسكين المستفيدين في الوقت المحدد له نهاية العام الحالي، ومراعاة نواحي القرب للساكنين من قراهم وذويهم بنفس المشروع، وتوفير إدارة فاعلة لمواقع الإسكان، إضافة إلى بحث العديد من الموضوعات الأخرى.

كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة.

حضر الاجتماع وكيل الإمارة الدكتور عبد الله السويد، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور سلطان السديري، وأعضاء اللجنة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة