ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله لجنة الأهالي بمحافظة تنومة
أمير عسير: ما تحقق كان بدعم وتوجيهات خادم الحرمين.. وفخور بأبناء المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة أمس رئيس لجنة الأهالي بمحافظة تنومة علي الشهري، وأعضاء اللجنة ،بعد أن تم رفع مركز تنومة إلى محافظة فئة (ب)،وليقدموا التهنئة لسموه على ما تحقق من إنجازات خلال الخمس السنوات الماضية.

وقد رحب بهم سموه مباركاً لهم ما وصلت إليه محافظة تنومة من تطور وتنمية وعلى ما تحظى به منطقة عسير بمراكزها ومحافظاتها من اهتمام ورعاية من لدن القيادة الرشيدة.. منوهاً سموه بما حظيت به المنطقة من رفع لعدد من محافظاتها ومراكزها،وقال سموه: كل ما تحقق في منطقة عسير لم يكن ليتحقق لولا دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص - حفظه الله - على راحة المواطن في أي بقعة.

وأضاف: «أنا فخور بكم وبكل أبناء منطقة عسير البارين الذين يخدمون في شمالها وجنوبها شرقها وغربها ،ويساهمون في الأعمال التطويرية للمنطقة بما يعود بالنفع على أهلها»،مبتهلاً سموه إلى المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.

من جانبه عبّر رئيس اللجنة والأعضاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على رعايتهم واهتمامهم بمحافظة تنومة أسوة بمحافظات ومراكز منطقة عسير ،سائلين الله لسموه دوام العون والتوفيق،مشيرين إلى أن اللجنة قد سارت على توجيهات سموه بدعم وتشجيع البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تعميق وحدة الوطن والأمن والولاء والانتماء وكذلك التواصل والتنسيق مع الأجهزة الحكومية والأهلية بما يحقق تقديم الخدمات وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية،وتشجيع المناشط السياحية والتراثية والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية بما يعود على الأهالي بالنفع والفائدة ،بعد ذلك استمع سموه لقصيدة شعرية للشاعر عبد الله الطنيني.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة