ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد مشاريع قيمتها 110 ملايين ريال.. مدير مياه جازان يوجه:
إنهاء مشروع شبكات مياه الشرب والخزانات بقوز الجعافرة قبل شهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

وجَّه مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة قناعي، بسرعة إنهاء تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب والخزانات بقوز الجعافرة وقراها، قبل شهر رمضان، كما شدد على المشرفين بضخ المياه لها.

جاء ذلك بعد قيامه بجولة تفقدية وقف فيها على احتياجات أهالي قرية قوز الجعافرة، وعدد من المواقع بتلك المنطقة.

وعبَّر القناعي، في تصريح له عقب جولته عمّا وصل إليه المشروع من نجاح، مؤكدًا بأنها ستغطي احتياج كافة القرى الواقعة على خطّ سير المشروع، وأشار إلى أن مشروع محافظة صبيا وقراها مقسم إلى ثلاث مراحل، وتشمل المرحلة الأولى إنشاء خزانين وشبكة مياه لغرب وجنوب صبيا وقراها بمبلغ إجمالي (110) ملايين ريال.

والمرحلة الثانية سيتم طرحها فور الانتهاء من المرحلة الأولى بتكلفه (55) مليون ريال، وتشمل إنشاء خزان بسعة (5000) متر مكعب وستخدم الكدمي والقرى المجاورة لها.

كما سيتم التنفيذ بالمرحلة الثالثة مشروع إنشاء شبكات مياه للقرى الواقعة شمال صبيا بتكلفة إجمالية (53) مليون ريال. ونوّه القناعي، بما تجده المديرية العامَّة للمياه بجازان والمشروعات التي تنفذها من متابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان، والجهود التي يبذلها معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله الحصين، لتوفير احتياجات المنطقة من مشروعات المياه والصرف الصحي إنفاذًا لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة