ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

600 رجل مرور لرفع مستوى السلامة في الرياض

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

انتشر أكثر من 600 رجل مرور في شوارع العاصمة الرياض مطلع هذا الأسبوع وسجلت دوريات المرور والمرور السري حضورا مرورياً مكثفاً في العديد التقاطعات والشوارع الرئيسية والميادين وذلك في إطار البرنامج التوعوي الأمني والمروري لصيف عام 1433هـ الذي أطلقه الأمن العام تحت عنوان (يهمك ... تعرف) بتوجيهات من مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني . وقد شهدت التقاطعات والمحاور الرئيسية في العاصمة الرياض تجاوباً ملحوظاً من قبل قائدي المركبات و ملحوظاً في نمط القيادة لدى السائقين وانضباطاً في التعامل مع المركبة واحترام حقوق الطريق من قبل قائدي المركبات ، ويقدم رجال المرور توجيهاً نوعياً لقائدي السيارات وفق منهجية التوعية والإرشاد بالأساليب المثالية للتعامل مع قيادة السيارة والطريق.

وأكد العميد عبدالعزيز بن حمد أبوحيمد مدير منطقة مرور الرياض أن رجال المرور يعملون وفق خطة محددة تهدف إلى تحقيق أهداف الحملة والعمل على رفع مستوى السلامة المرورية والحد من التجاوزات الخاطئة التي تؤثر سلباً في أسلوب القيادة في شوارع مدينة الرياض والعمل على تلافي الجوانب السلبية وتعزيز الجوانب الإيجابية من قبل رجل المرور ومستخدمي الطريق .

وبين العميد أبو حيمد أن الحملة الأمنية الميدانية حددت العديد من مهامها الأساسية من أهمها خاصة في الجانب المروري التأكيد على أهمية توطيد العلاقة وحسن التعامل من قبل رجال المرور مع قائدي المركبات والعمل على توجيه السائقين الذين يحدث منهم من تجاوزات بسيطة والتعامل وفق النظام مع المخالفات المرورية المؤثرة في السلامة المرورية، مؤكدا ان الحملة ستكون شاملة على الجوانب المرورية وتستهدف متابعة الأوضاع في معارض السيارات والورش في المناطق الصناعية في مدينة الرياض للوقوف على نظامية وسير العمل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة