ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أبناء سعد الدين: ليس لنا أي توجه سياسي وسنحاسب المغرضين

رجوع

 

نفى مدير عام شركة سعد الدين للحلويات المهندس علي محمد سعد الدين وأشقاؤه المهندس عمر والأستاذ خالد، الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل الجوال حول أن شركة سعد الدين تدعم النظام في سوريا وطالب مروجي تلك الشائعات والدعوات إلى مقاطعة منتجات شركة سعد الدين بمخافة الله عز وجل.

وأكد مدير عام شركة سعد الدين أن شركته ليس لها علاقة بأي توجهات سياسية مهما كان شأنها أو نوعها، مشيراً إلى أن شركته وكل من يعمل فيها لا يتعاطون أي شأن من شؤون السياسة، إذ إن جل اهتمام الشركة يتمحور حول الحرص الدائم على إتقان صناعة الحلويات وإرضاء جميع الزبائن بلا استثناء.

وكذّب المهندس عمر ما قيل جملة وتفصيلاً عن أن شركة سعد الدين طردت موظفيها الذين لا ينتمون لطائفة دينية معينة، مؤكداً أن اختيار الموظف يتم بناء على خبرته ومهارته بعيدا عن أي انتماء ديني أو سياسي.

وخلص مدير عام الشركة إلى أن شركة سعد الدين، تحتفظ لنفسها بحق ملاحقة مروجي هذه الشائعات المغرضة والمثيرة للفتنة الطائفية والمذهبية، بجميع الطرق القانونية.

كما أعرب أبناء سعد الدين عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساندهم في التصدي لهذه الحملة المغرضة، مؤكدين أن شركة سعد الدين للحلويات التي انطلقت عام 1977 وفروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي والتي يصل عددها لأكثر من 70 فرعاً، هدفها هو تطوير علاقتها بعملائها لتصبح علاقة ثقة وألفة ومحبة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة