ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة المنتخبات تكرم المدربين الوطنيين باخشوين والمطلق والعنزي
اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة والخطوط الجوية السعودية لحل مشاكل الرحلات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

عقد صباح أمس الاثنين بإدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاجتماع التنسيقي بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوط الجوية السعودية حيث حضر الاجتماع من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير إدارة شؤون المنتخبات الأستاذ محمد المسحل ونائب رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف الأستاذ عادل البطي وعدد من منسوبي إدارة المنتخبات.

بينما تواجد من جانب الخطوط السعودية مدير عام مركز الحجز والمبيعات الهاتفية الأستاذ محمد الكعيد وعدد من منسوبي الخطوط السعودية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط كان أبرزها العوائق التى تواجه المنتخبات والأندية خلال رحلات الطيران المحلية والخارجية والحجوزات وتم في نهاية الاجتماع تجهيز مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي والخطوط الجوية السعودية للعمل بها من الجانبين طيلة منافسات الموسم الرياضي المقبل.

من جانب آخر كرمت إدارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس المدربين الوطنيين صالح المطلق وعمر باخشوين ونايف العنزي لحصولهم على شهادة الدبلوم في تدريب المحترفين وذلك في حضور رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي والمستشار الفني بالاتحاد السعودي المدرب ناصر الجوهر ومدير إدارة شؤون المنتخبات الأستاذ محمد المسحل.

حيث يعتبر الثلاثي الوطني من أوائل المدربين الوطنيين الذين يحصلون على هذه الشهادة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة