ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* من الواضح أن هناك تغييراً إدارياً جذرياً قادماً في الاتحاد، فتصريحات أعضاء الشرف التي سبقت الاجتماع تشير إلى عدم رضا عن العمل القائم وعدم تفاؤل بالمستقبل.

***

* انتظار الهلاليين إلغاء عقد جيريتس من قِبل الاتحاد المغربي بمثابة مطاردة سراب.. ويؤكد أن هناك تردداً وعدم ثقة في القرار الهلالي.

***

* رعاية الشباب لا تتحمّل مسئولية عدم معرفة القريبين من نادي التعاون باللوائح والأنظمة التي استبعدت المرشح للرئاسة الأمير عبد الله بن سعد لعدم انطباق الشروط عليه.. أين الخبراء في التعاون؟

***

* لا يحدث إلا في الأهلي .. التجديد مع الحوسني كان أزمة.. التجديد مع منصور الحربي كان أزمة.. مغادرة كماتشو للشباب سببت أزمة.. هنالك تحفز شديد داخل البيت الأهلاوي إعلامياً وجماهيرياً.. فتلك الأمور تحدث في أندية أخرى وتمر بهدوء.

***

* في نادي النصر هناك أحداث ساخنة ولكن يُوجد من يحاول مداراتها وتغطيتها كي لا تظهر على السطح. مثلما حدث تماماً ليلة النهائي والتي خسرها الفريق بنتيجة كبيرة بسبب الانفلات الذي حدث.

***

* طريفة تلك اللوحة القماشة التي رفعها أحد المشجعين السعوديين في ملعب نيوجيرسي أثناء مباراة البرازيل والأرجنتين وكُتب فيها: «ميسي النهضة يحتاجك»..!!.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة