ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال شهر رمضان المبارك
إقامة دورة الأمير محمد بن فهد للشركات في الصالة الخضراء

رجوع

 

الدمام - الجزيرة:

وافق الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على احتضان ملاعب صالة رعاية الشباب بالدمام «الصالة الخضراء» لفعاليات دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية للشركات بنسختها الخامسة التي تقام خلال الفترة من 3 – 19 من شهر رمضان المبارك 1433هـ.

وتقرر بشكل رسمي احتضان الصالة للفعاليات التي تنظمها غرفة الشرقية للعام الخامس على التوالي برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد. وقال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد: إن المكتب كعادته سيقدّم الدعم الكبير للدورة من خلال تسهيل مهام العاملين في الدورة، كما سيقدّم جميع المستلزمات والإمكانيات في صالة رعاية الشباب بالدمام «الصالة الخضراء» من أجل الإسهام بشكل إيجابي على إنجاح الدورة.

إلى ذلك رفع رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد شكره وتقديره إلى الرئيس العام لرعاية الشباب قائلًا: إن دعم سموه هذه الدورة ينطلق من توجّهات الرئاسة في دعم كل ما يخدم الحركة الرياضية في المملكة ويعد تتويجاً لجهود الغرفة في ممارسة الأنشطة الاجتماعية من منطلق رسالتها التي تتصدّرها المسؤولية الاجتماعية، حيث خصص ريع هذه الدورة إلى جمعيات خيرية في المنطقة.

وقال الراشد: إن هذا الدعم يسهم في احتضان طاقات الشباب لتفريغها في المكان المناسب وبأسلوب محترف وهو الذي تسعى إليه الغرفة كما يحقق الأهداف الرامية إلى تقديم الترفيه والفائدة للشباب من خلال تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية التي تستغل أوقاتهم بطريقة إيجابية بحيث يستفيدون في إجازاتهم.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة