ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية يُكرِّم «المراعي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت الجمعية السعودية للعلوم الزراعية المؤتمر الوطني السادس للجمعية بقاعة الاحتفالات بجامعة الملك سعود بعنوان: إسهامات الأمير سلطان بن عبد العزيز - يرحمه الله - في مجال البيئة والحياة الفطرية بحضور كل من سمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية ومدير عام جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم الزراعية الأستاذ الدكتور إبراهيم عارف.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر الوطني بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة والذي تضمن عدة محاور حول إسهامات سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز - يرحمه الله - للجهات المعنية في مجال البيئة والحياة الفطرية ودعم سموه - رحمه الله - للكراسي البحثية والجمعيات العلمية المعنية في هذا المجال.

وقد كرَّم سمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية شركة المراعي لدعمها الأنشطة والفعاليات في مجال البيئة بحضور كل من مدير الجامعة ورئيس الجمعية السعودية للعلوم الزراعية الأستاذ إبراهيم عارف.

وقد تسلَّم درع التكريم من سموه مدير العلاقات العامة الأستاذ طلال العتيبي الذي شكرَ سموه والقائمين على الجامعة لتكريمهم شركة المراعي في يوم الوفاء لسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز -يرحمه الله-.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة