ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وجه بضرورة عدم قطع الكهرباء خلال الصيف ووضع خطط طوارئ
الأمير عبد العزيز بن ماجد يرأس مجلس المنطقة ويناقش ميزانيات عدد من الأجهزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة (رئيس مجلس المنطقة) أمس الثلاثاء الجلسة الخامسة لمجلس المنطقة من دورته الثانية لعام 1433-1434هـ.

وفي بداية الجلسة أصدر سموه الكريم توجيهاته للجهات المعنية بضرورة التأكد من استدامة خدمات المياه والكهرباء لكافة المواطنين على مستوى المنطقة وعدم انقطاعها خلال فترة الصيف، مؤكداً سموه ضرورة أن تكون هناك خطط طوارئ فاعلة تحسباً لأي طارئ بما يكفل معالجة أية انقطاعات قد تحدث.

واستعرض سموه المواضيع التي ستطرح في هذه الجلسة التي خصصت لاستعراض الميزانيات المقترحة للعام المالي القادم 1433-1434هـ لكل من (جامعة طيبة – الإدارة العامة للتربية والتعليم – فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد)0

عقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله ابتداءً باستعراض الميزانية المقترحة لجامعة طيبة للعام المالي القادم 1434-1435هـ والتي احتوت على العديد من العناصر والمشاريع المقترحة0

وفي هذا الجانب أكّد صاحب السمو الملكي أمير المنطقة أن المجلس سيعمل بكل جهد لتحقيق التنمية المطلوبة في كافة المجالات سيّما فيما يتعلق بالخدمات وقطاع التعليم العالي الذي يمثّل أولوية في ظل زيادة أعداد الخريجين بالإضافة لحاجة المنطقة إلى إيجاد كافة التخصصات.

ومن ثم استعرض المجلس بعد ذلك العرض المرئي المشتمل على الميزانية المقترحة للإدارة العامة للتربية والتعليم للعام المالي القادم 1434-1435هـ.

وفي ذات السياق، وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبد العزيز الجهات المعنية بضرورة استمرار العمل بوتيرة أسرع للتخلص من المباني المستأجرة، سيّما وأنه تحقق الكثير خلال الفترة الماضية إلا أن المواطنين يتطلعون إلى تعميم المباني الحكومية على امتداد المنطقة لتوفير البيئة التعليمية الآمنة.

وفي ختام الجلسة أقرّ المجلس الميزانيات والمشاريع المقترحة لكل من (جامعة طيبة، والإدارة العامة للتربية والتعليم، وفرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد) للعام المالي القادم بإذن الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة