ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما استقبل فريق عمل ملتقى الشباب الخامس
نائب أمير منطقة القصيم يؤكد على أهمية تضافر الجهود بما يحقق التطلعات المنشودة لجيل الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس وفريق عمل ملتقى الشباب الخامس الذين نظموا ملتقى «ابتكر مشروعك» الشهر الماضي في مركز الملك خالد الحضاري في بريدة وتم من خلاله تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشاب العصامي في دورتها الثالثة من قبل سمو نائب أمير المنطقة.

وفي بداية الاستقبال كرم سموه المنظمين في الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة وفريق العمل لإسهاماتهم الفاعلة في إنجاح الفعاليات والتي تميزت هذا العام بنقاش مفتوح وحوار شفاف بين الشباب والمسئولين المشاركين فيه.

وفي كلمة أشاد سمو نائب أمير منطقة القصيم بمستوى التنظيم الرائع والعطاءات التي قدمها فريق العمل التي انعكست بدورها الإيجابي على سير برنامج الملتقى وحققت معه النجاح اللافت الذي شهد له الجميع.

وثمن سموه الدور الذي تضطلع به غرفة المنطقة ومشاركتها في مختلف الأنشطة المجتمعية، لافتاً الانتباه إلى أهمية تكامل المساعي الخيرة بين القطاعين العام والخاص لتنفيذ برامج التنمية في مختلف الجهات، مؤكداً سموه على أهمية تضافر الجهود لتلافي المعوقات وتجاوز الصعوبات بما يحقق التطلعات المنشودة لجيل الشباب كونهم مشاعل الضياء وعماد المستقبل المشرق.

من جانبه عبر الأمين للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة أمين عام جائزة الشاب العصامي الدكتور فيصل الخميس عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة لتكريمهم, عاداً تكريم العمل من أهم الحوافز المعنوية التي تعطي دافعاً كبيراً وقوياً للجميع نحو بذل المزيد من الجهود المتميزة لخدمة أبناء المنطقة. وقال: «إننا عهدنا سموه على الدوام قريبا من اهتمامات وقضايا الشباب وتشجيع مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة وتلبية متطلباتهم لما فيه تحقيق الخير لهم والنفع العام لمجتمعهم».

حضر التكريم وكيل الإمارة المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة